فريق جبلة يستأنف تحضيراته لمباريات إياب أندية الدرجة الأولى

اللاذقية-سانا

يبدأ فريق جبلة اليوم تدريباته تحضيرا لما تبقى من مباريات إياب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم التي تم تأجيلها إلى وقت لاحق نظرا لمشاركة عدد من اللاعبين بين صفوف المنتخب الأولمبي خلال تحضيراته الحالية لتصفيات كأس اسيا المقررة الشهر القادم.

وقال مدرب فريق جبلة توفيق مكيس أن التدريبات ستتركز في هذه المرحلة على رفع اللياقة البدنية ورفع الروح المعنوية للوصول إلى درجة جيدة من الجهوزية قبل خوض المباريات القادمة.
وأضاف مكيس أن إدارة النادي تسعى لتأمين عدد من المباريات الودية خلال الفترة القادمة نظرا لأهمية اللقاءات الودية كونها المعيار الحقيقي لتقييم المستوى ومدى تطوره خلال فترة التحضير.

وأوضح مكيس الذي استلم مهمة التدريب منذ فترة قصيرة أنه يعمل على بناء وإعداد فريق جديد للمستقبل وهذا يتطلب المزيد من الالتزام والانضباط والتقيد بالتعليمات من قبل اللاعبين واللعب بجدية وبروح عالية من المسؤولية انطلاقا من حبهم لناديهم.

وتابع مكيس أن الفريق استطاع الوصول في الكثير من المباريات خلال الدوري للمرمى وأضاع الكثير من الفرص وهذا يدل على أن الفريق يعاني من مشكلة في التسجيل وبالتالي هناك نقص ببعض المراكز بحاجة إلى تدعيم.

وأعرب مكيس عن أمله في أن يتمكن الفريق من العودة لألقه ووضعه الطبيعي ويقدم مستوى جيدا خلال المباريات المتبقية من الدوري لتحقيق هدفه المتمثل حاليا في البقاء ضمن مصاف أندية الدرجة الأولى مشيرا الى ان تأجيل الدوري اعطى فرصة جيدة ووقتا لإعادة ترتيب أوراق الفريق من أجل تحسين مستوى اللاعبين ورفع الجاهزية الفنية والبدنية وبنفس الوقت فرصة لتصحيح الأخطاء والسلبيات التي ظهرت خلال المرحلة الماضية.

انظر ايضاً

جبلة وتشرين يودعان بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

مسقط – سانا تعادل فريق جبلة مع الكويت الكويتي سلباً في الجولة الثالثة والأخيرة من …