غداً اختتام منافسات المرحلة الأولى لدورة السلام لفروسية قفز الحواجز

ريف دمشق-سانا

تختتم غداً المرحلة الأولى من دورة السلام لفروسية قفز الحواجز المقامة في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بالديماس بريف دمشق بمشاركة فرسان من مختلف الفئات المعتمدة.

وتشهد منافسات المرحلة الأولى في يومها الختامي المباريات النهائية للفئات سمول تور وميديوم تور وبيغ تور لشوط واحد مع جولة تمايز لكل فئة على حدة.

وبالعودة إلى منافسات اليوم الثاني من هذه المرحلة فقد أقيمت ثلاث مباريات للفئات الصغيرة بنظام شوط واحد من مرحلتين يجتازهما الفرسان وتحسب النتائج بجمع أخطاء الفرسان في المرحلتين واحتساب زمن الفارس في المرحلة الثانية بينما جرت ثلاث مباريات للفئات الكبيرة بنظام شوط سرعة ضد الزمن.

أما النتائج فأسفرت بفئة الأطفال التي بلغ ارتفاع حواجزها 70 سم عن فوز الفارس حازم المصري بالمركز الأول تلاه على التوالي الفرسان الجواد النقري وعمر الغفير والفريد النقري وجوزيف ميرزا.

وفي فئة ميني تور لارتفاع 90سم حل أولا الفارس مروان الزبيبي والفارسة شروق المصري ثانية وحازم المصري ثالثاً وأحمد قاطرجي رابعاً وشروق المصري خامسة على جواد آخر بينما فاز أحمد المصري بالمركز الأول لفئة اما تور لارتفاع 100 سم تاركاً المراكز من الثاني حتى الخامس للفرسان أغيد تسابحجي وهاني بدران وغالي الزيبق وعمر الغزي.

وفي الفئات الكبيرة انتهت منافسات فئة سمول تور115 سم بحلول الفرسان جواد نظام أولا وأحمد المصري ثانياً ومحمد جوبراني ثالثاً ورابعاً بمشاركتيه على جوادين وعلي عيسى خامساً وجاء الفارس غالي الزيبق بالمركز الأول بفئة ميديوم تور لارتفاع 125سم تلاه ليث العلي ثم محمد جوبراني وهمام الشهاب وجواد نظام.

واختتمت منافسات اليوم الثاني مع مباراة الفئة العليا بيغ تور لارتفاع 140سم بتصدر للفارس قتيبة الدغلي وجاء بعده محمد جوبراني في المركزين الثاني والثالث ثم ليث العلي رابعاً وهمام الخولي خامساً.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

6 صواريخ كاتيوشا تستهدف قاعدة عسكرية أمريكية في مطار بغداد الدولي

بغداد-سانا استهدفت ستة صواريخ كاتيوشا على الأقل قاعدة فكتوريا الأمريكية في محيط مطار بغداد الدولي …