الشريط الأخباري

اليوم انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب

محافظات-سانا

تنطلق منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب اليوم بإقامة سبع مباريات تجمع النواعير مع الجيش والكرامة مع الحرية والجهاد مع حطين والمحافظة مع جبلة وتشرين مع العربي والاتحاد مع الوثبة والوحدة مع الطليعة.

فعلى أرض الملعب الصناعي بحماة يلتقي النواعير مع الجيش حيث أشار مدرب النواعير زكريا قاسم في تصريح لمراسل سانا الرياضي إلى أن الفريق وصل إلى جاهزية فنية وبدنية مقبولة نتيجة التدريبات المكثفة التي خاضها خلال الفترة الماضية والتي تركزت على زيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين مبيناً أن الفريق يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى مع الجيش لضمان انطلاقة قوية في بداية الدوري تعطي دفعاً معنوياً للاعبين في المراحل المقبلة.

وعلى أرض ملعب الجلاء بدمشق يلتقي الوحدة مع الطليعة وكل منهما يسعى إلى تحقيق فوز يكون بداية محفزة لهما في مبارياتهما القادمة.

مدرب الطليعة خالد البابا بين أن فترة التحضير للدوري لم تكن كافية وجاءت متأخرة ومع ذلك حاولنا حرق المراحل من خلال تكثيف التدريبات وإقامة عدد من المباريات الودية التجريبية للوصول إلى التشكيلة المناسبة مشيراً إلى أن الفريق يضم عدداً جيداً من الخامات والمواهب الواعدة والتي سيكون لها حضور بارز في الموسم الحالي.

أما مدرب تشرين كنان ديب فقال إن فريقه جاهز بدنياً وفنياً لخوض مباراته مع العربي ولن يوفر جهداً لتقديم الأداء الجيد وتحقيق النتيجة الإيجابية لكسب نقاط المباراة بينما مدرب جبلة علي موسى أوضح أن تحضيرات فريقه هذا الموسم أفضل من المواسم السابقة لان اللاعبين تجاوزا المشكلة التي كانوا يعانون منها بسبب تدريباتهم بالملاعب السداسية ذات المساحات الصغيرة.

وكان فريق الاتحاد توج بلقب بطولة الدوري للموسم الماضي حيث حسم اللقب قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

انظر ايضاً

الكرامة يلتقي النواعير والطليعة في مواجهة الوثبة في الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب

حمص-سانا تنطلق الجولة الثانية من إياب الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب اليوم ويلتقي فيها …