الاحتلال التركي ومرتزقته يستهدفون بالقذائف مدرستين في تل تمر بريف الحسكة

الحسكة-سانا

اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية بالقذائف على مدرستين في منطقة تل تمر بالريف الشمالي لمحافظة الحسكة في حين شهدت مدينة رأس العين اقتتالاً بين مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية اعتدوا اليوم بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة والصاروخية على مدرستي الكوزلية وتل الورد بريف تل تمر شمال غرب الحسكة ما تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة بالمدرستين وذلك قبل أيام من بدء العام الدراسي.

وفي مدينة راس العين المحتلة أكدت مصادر أهلية أن “اقتتالاً نشب قرب دوار البريد بين إرهابيين من (فرقة الحمزات) و(الشرطة المدنية) التابعة لما يسمى المجلس المحلي في المدينة ما تسبب بإصابات بين الإرهابيين من الطرفين”.

وتستهدف قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها الإرهابيون بشكل متكرر مناطق وقرى في أرياف حلب والحسكة والرقة بالقذائف والصواريخ الأمر الذي يؤدي إلى ارتقاء شهداء ووقوع إصابات بين الأهالي وأضرار بالممتلكات العامة والخاصة ناهيك عن الاشتباكات التي تنشب بين مجموعات الإرهابيين نتيجة الخلافات على تقاسم المسروقات والسيطرة على طرقات التهريب والمعابر غير الشرعية باتجاه الأراضي التركية.

انظر ايضاً

عدوان تركي تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن ريف الحسكة الشمالي الغربي

الحسكة-سانا جددت قوات الاحتلال التركي عدوانها بالمدفعية على قرى ريف الحسكة الغربي ما أدى إلى …