مواجهة حاسمة بين حطين والاتحاد للتأهل لنصف نهائي دورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا

يواجه فريق حطين منافسه الاتحاد اليوم ضمن مباريات المجموعة الثانية لدورة تشرين الكروية لحسم الصدارة والوصافة ولإكمال عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من دورة تشرين الكروية إلى جانب عفرين متصدر المجموعة الأولى ووصيفه تشرين.

ويلتقي بالمباراة الأولى التي ستقام في الملعب الرئيسي بمدينة الأسد الرياضية بانياس والفتوة بمباراة تحصيل حاصل الفائز فيها سيرفع رصيده إلى أربع نقاط بينما يلتقي الاتحاد وحطين بمباراة حاسمة لا تقبل القسمة على اثنين لتحديد بطل المجموعة والوصيف كونهما يتساويان بـ 4 نقاط.

وفي ختام منافسات الدور الأول فاز عفرين على منتخب شباب سورية بهدفين لهدف سجلهما فضل غليص في الدقيقة 33 ومحمد العقاد في الدقيقة 38 فيما سجل للمنتخب محمد سرميني في الدقيقة 66.

وفي المباراة الثانية التي جرت على أرض ملعب الباسل فاز تشرين على الشرطة الذي كان يكفيه التعادل للتأهل بثلاثة أهداف نظيفة لينتزع بطاقة التأهل الثانية منه وسجل أهداف تشرين نصوح نكدلي في الدقيقة 8 وعلي بشماني في الدقيقة 57 وباسل مصطفى من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يتصدر عفرين المجموعة الأولى بـ 7 نقاط يليه تشرين 5 نقاط والشرطة 3 نقاط ومنتخب شباب سورية نقطة واحدة.

وترتاح الفرق غداً لتنطلق بعد غد منافسات الدور نصف النهائي فيلتقي فيها بطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى وبطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية والفائزان يتأهلان للنهائي الاحد القادم في موعد يحدد لاحقاً.

وبموجب نظام البطولة في حال التعادل بمباراتي نصف النهائي والنهائي يعمد إلى ركلات الترجيح مباشرة دون تمديد.

انظر ايضاً

جبلة يفوز على حطين والطليعة يتعادل مع النواعير ودياً

اللاذقية-حماة-سانا استعداداً لاستكمال الدوري الممتاز لكرة القدم فاز جبلة على حطين بهدفين لهدف وتعادل الطليعة …