حفل فني جماهيري في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق بمناسبة أداء القسم الدستوري وعيد الجيش-فيديو

دمشق-سانا

نظمت مجموعة من الفعاليات الاقتصادية اليوم في مدينة الجلاء الرياضية حفلاً فنياً جماهيرياً أحياه نخبة من نجوم الغناء بمناسبة أداء الرئيس بشار الأسد القسم الدستوري وعيد الجيش العربي السوري.

وتخلل الحفل الذي أحياه الفنانون جورج وسوف وشهد برمدا وناصيف زيتون مجموعة من الأغاني الوطنية التي تتغنى بالوطن وجيشه وقائده.

سانا التقت عدد من الحضور حيث قالت الشابة “بتول طربوش” إنها جاءت إلى الحفل لتعبر عن شكرها لأبطال الجيش الذين قدموا التضحيات الكبيرة من أجل سيادة الوطن واستقلاله وعن فرحها بنجاح الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور بشار الأسد لأنه أملنا لمستقبل سورية.

جاسم الكيال وهو عازف اكورديون بين أنه محب الفن وجاء مع أولاده للاحتفال بذكرى تأسيس الجيش العربي السوري الذي حقق الانتصارات وحمى الوطن وشعبه بروحه ودمه.

الطفلة نهاد الحجلي التي جاءت برفقة والديها وشقيقتها للتعبير عن فرحها بفوز الرئيس الأسد بالاستحقاق الرئاسي وعيد الجيش العربي السوري ولحضور الفنان ناصيف زيتون.

الشابة ميرال سليمان جاءت مع صديقاتها وأمها عبرت عن سعادتها الكبيرة بمشاهد الفرح التي تشهدها المدن السورية والتي يعيشها السوريون بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وبطولاته.

وتمنت الشابة شيماء النجار أن يستمر الفرح والاحتفالات التي هي دليل أن سورية بخير فيما ذكرت الشابة سارة حسنا أنها جاءت لسماع أغاني الفنان ناصيف زيتون الذي تحضره للمرة الأولى.

سعيدة بالحفل وبعودة الفرح إلى وجوه الناس وبعودة الحياة والاحتفالات إلى شوارع سورية بهذه الكلمات عبرت رنا عيسى عن سعادتها متمنية تحسن الوضع الاقتصادي وقالت: “الله يحمي الجيش العربي السوري والرئيس الأسد ونؤكد وقوفنا معه ونتعهد أن نبادله الحب بالحب والوفاء بالوفاء”.

رحاب علي وكيان جمعة

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الجيش.. بطولة تنشيطية بكرة السلة لفئة الشبلات بالسويداء

السويداء-سانا اختتمت اليوم على أرض صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء منافسات البطولة التنشيطية بكرة …