الكرامة يلتقي الثورة والاتحاد بمواجهة الجيش في افتتاح ربع نهائي كأس الجمهورية لكرة السلة

دمشق-سانا

تنطلق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية للرجال غداً بلقاءي الكرامة والثورة في حمص والاتحاد مع الجيش في حلب ضمن مرحلة الذهاب.

وتعود الفرق لتلتقي مجدداً في مرحلة الإياب يوم الأربعاء القادم في صالة الفيحاء بدمشق وفي حال تبادلت الفرق الفوز في المرحلتين يتم اللجوء إلى مباراتين فاصلتين لحسم الفريقين المتأهلين إلى نصف النهائي.

وتأهل فريقا الجلاء والنواعير إلى الدور نصف النهائي بفوزهما على العروبة والحرية في الدور الأول للمسابقة.

وبلغ الجلاء نصف النهائي بفوزه على العروبة في مباراتي الذهاب والإياب ضمن الدور الأول بـ 130-75 نقطة و 116-48 نقطة على التوالي فيما تم اللجوء إلى مباراة فاصلة في المواجهة الثانية من الدور ذاته والتي جمعت النواعير مع الحرية بعد أن تبادل الفريقان الفوز ذهابا وإياباً.

ففي مباراة الذهاب فاز الحرية بنتيجة 98-88 نقطة وفاز النواعير إياباً بنتيجة 79-76 نقطة وانتهت المباراة الفاصلة بفوز النواعير 58-54 نقطة علماً أن القرعة جنبت الجلاء والنواعير والعروبة والحرية من خوض لقاءات الدور ربع النهائي.

وتأهلت فرق الجيش والاتحاد والثورة والكرامة إلى الدور ربع النهائي بفوزها ذهاباً وإياباً ضمن الدور الأول على فرق الطليعة والوثبة واليرموك والوحدة على التوالي حيث فاز الجيش على الطليعة بـ 84ـ46 نقطة و 56-46 نقطة بينما فاز الاتحاد على الوثبة 81-73 نقطة و 83-61 نقطة أما الثورة ففاز على اليرموك 82-75 نقطة و90-75 نقطة وفاز الكرامة على الوحدة في ذهاب 84-78 نقطة والوحدة على الكرامة في الإياب 76-69 نقطة وانتهت الجولة الفاصلة بينهما بفوز الكرامة 88-79 نقطة.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

الوحدة والكرامة في منافسة قوية لانتزاع لقب دوري كرة السلة للرجال

حمص-سانا مواجهة مصيرية من العيار الثقيل ستجمع الكرامة بمنافسه الوحدة اليوم في المباراة الفاصلة من …