المشفى الوطني ومشفى جمعية البر الخيري في سلمية مستمران بتقديم خدماتهما خلال العيد

حماة-سانا

تستمر الهيئة العامة لمشفى سلمية الوطني ومشفى جمعية البر الخيري في مدينة سلمية بريف حماة الشرقي بتقديم خدماتهما العلاجية والإسعافية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وذكر الدكتور أسامة ملحم مدير الهيئة العامة لمشفى سلمية بتصريح لمراسل سانا أن المشفى بكوادره الطبية والتمريضية مستمر خلال أيام العيد بالعمل لتقديم كل الخدمات العلاجية والطبية للمرضى إضافة إلى قسم غسيل الكلى الذي يستقبل المرضى طيلة أيام الأسبوع لتقديم كل ما يلزم لهم.

وأوضح انه يوجد مناوبات على مدار الـ 24 ساعة لتغطية كل الأقسام الموجودة في المشفى بالشكل الأمثل إضافة إلى العمليات الإسعافية وقسم التصوير الشعاعي والطبقي المحوري بكوادره الطبية والتمريضية فهي على أهبة الاستعداد لأي حالات طارئة أو إسعافية.

وأشار مدير المشفى إلى أنه يوجد ورشات صيانة دورية لكل أقسام المشفى كما تم التعاقد مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” لتأهيل قسم الإسعاف ليتم توسيعه لاستيعاب أكبر عدد من المراجعين ضمن ظروف صحية مناسبة للجميع.

من جانبه أكد حسن ناجي مدير مشفى جمعية البر الخيري بتصريح مماثل أن المشفى بكامل الجاهزية لاستقبال المرضى والمراجعين والحالات الإسعافية والحرجة طيلة أيام العيد وتأمين الخدمات الصحية والطبية وعلى مدار الـ 24 ساعة.

وأوضح ناجي أن المشفى يعمل بأقصى قدراته الطبية والعلاجية لخدمة المرضى وإجراء الإسعافات اللازمة والضرورية بالإضافة إلى المناوبات المستمرة من قبل الممرضين والأطباء لتقديم كل ما يلزم للمرضى لافتاً إلى تقديم المشفى أيضاً بعض العلاجات والعمليات المجانية للمحتاجين وجرحى الجيش العربي السوري.

محي الدين فهد

انظر ايضاً

حماة.. إعادة تأهيل وتوسيع قسم الإسعاف في مشفى سلمية الوطني

حماة-سانا بدأت مديرية صحة حماة أعمال إعادة تأهيل وتوسيع قسم الإسعاف في مشفى سلمية الوطني …