استمرار عمل المخابز وصالات السورية للتجارة في درعا خلال عطلة عيد الأضحى

درعا-سانا

استعداداً لعطلة عيد الأضحى المبارك تستمر المخابز العامة وصالات السورية للتجارة في درعا بالعمل وتسيير دوريات حماية المستهلك على الأسواق واستقبال شكاوى المواطنين على مدار الساعة.

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس حميدي الخليل في تصريح لمراسل سانا أن دوريات حماية المستهلك ستتابع خلال عطلة العيد عمل المخابز العامة والخاصة وجودة رغيف الخبز ومحطات المحروقات لضبط أي مخالفة بالتوازي مع جولات على محال الألبسة والحلويات مبيناً أن المديرية تستقبل شكاوى المواطنين على الرقم 119.

وأشار الخليل إلى أن الشكاوى الخطية أساسية للتعامل مع مخالفات محال الألبسة والحلويات وتقاضي زيادة في بدل خدمات نقل الركاب داعياً المواطنين إلى التعاون مع المديرية وتقديم شكاويهم أصولاً للتعامل الفوري مع المخالفات.

من جهته أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز المهندس فريد السويدان في تصريح مماثل أن المخابز العامة في العيد تستمر بالعمل باستثناء ساعات معدودة في اليوم الأول مبيناً أن كل مستلزمات صنع الرغيف متوافرة من خميرة ودقيق ومازوت وغيرها.

بدوره أشار مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة محمد المسلماني إلى أن الفرع مستمر بالعمل خلال فترة عطلة العيد ولا سيما الصالات التي توزع المواد المدعومة “سكر ورز” على البطاقة الإلكترونية بغرض عدم تفويت الفرصة على المواطنين الذين وصلتهم رسائل على جوالاتهم.

وأضاف المسلماني: إن الفرع بصدد تحديد الصالات المناوبة خلال عطلة العيد بهدف توفير المواد الاستهلاكية والتموينية والمنظفات بأسعار منافسة.

انظر ايضاً

صالات السورية للتجارة.. تشكيلة واسعة من السلع بأسعار منافسة

دمشق-سانا تشكيلة واسعة من السلع الغذائية والزيوت والسمون والخضار والفواكه والألبان والأجبان واللحوم والمنظفات تواصل …