إقبال كبير على سوق (مدينة الغار) لجرحى الجيش والقوات الرديفة في منطقة القدموس

طرطوس-سانا

إقبال كبير يشهده سوق (مدينة الغار) الذي أطلقه فريق (إيدي بإيدك منعمرها) لجرحى الجيش والقوات الرديفة في منطقة القدموس ما يعكس قوة إرادتهم وعزيمتهم بالعمل والإنتاج لإعادة بناء سورية قوية منيعة في وجه الإرهاب وداعميه.

ويتضمن السوق صالة بيع لتسويق المنتجات اليدوية والزراعية والحيوانية التي ينتجها الجرحى وأسرهم مباشرة إلى المستهلك بهوامش ربح بسيط ما يخفف من أعباء الحياة المعيشية على المواطنين كما يوضح مؤسس الفريق الجريح باسل علي (نسبة عجز 100 بالمئة) في تصريح لمراسلة سانا منوهاً بجهود الجرحى لتنفيذ وتجهيز السوق في زمن قياسي مع إمكانية توسيع نطاق عملهم ليشمل مجالات أخرى.

ووجد الجريح باسل ديب (نسبة عجز 50 بالمئة) في هذا المشروع فرصة لإعادة دمج الجرحى في المجتمع وترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي وتأكيداً على قدرتهم بأن يكونوا أفراداً فاعلين مشيراً إلى أهمية الحصول على الدعم والتسهيلات اللازمة من الجهات المعنية لإنجاح المشروع.

الجرحى العاملون في الصالة على مدار الساعة وهم مصطفى الحسن ومحمود سليمان وأحمد العامود ومصطفى محمد وحاتم درويش أشاروا إلى أن المنتجات المعروضة في صالة البيع تلقى رواجاً وإقبالاً كبيراً بين مختلف شرائح المستهلكين في المنطقة.

غصون أبو حسون

انظر ايضاً

تخصيص محطتي وقود لجرحى الجيش والقوات الرديفة والإسعاف السريع في حلب

حلب-سانا خصصت محافظة حلب اليوم محطة وقود الباش مقابل القصر البلدي لتوزيع مادة البنزين للسيارات …