الشريط الأخباري

مؤتمر فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي: دعم القطاع العام وتعويض المزارعين المتضررين من الأعمال الإرهابية

القنيطرة-سانا

طالب المشاركون في المؤتمر السنوي لفرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم بزيادة دعم وتفعيل مؤسسات القطاع العام في هذه الظروف وتأمين السلع الضرورية والأساسية للمواطن وتعويض المزارعين المتضررين من الأعمال الإرهابية ودعوا إلى لحظ قضية الجولان السوري المحتل في جميع مقررات المناهج التربوية والجامعات وتفعيل ملف الجولان والقنيطرة إعلاميا.

2

ورأت عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة مكتب التعليم العالي الدكتورة فيروز الموسى أن ما تتعرض له سورية من مؤامرة كونية يفرض على الجميع الوقوف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب.

بدوره بين أمين فرع القنيطرة لحزب البعث وليد أباظة ضرورة العمل على تطوير الواقع الاجتماعي والاقتصادي والخدمي والتعليمي مشيرا إلى أن استهداف الإرهابيين للبنية التحتية لن يثني السوريين عن متابعة مسيرة البناء وإعادة الإعمار.

10

من جهته كشف محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أنه سيتم خلال النصف الأول من الشهر الجاري توزيع المازوت على جميع القرى والبلدات فضلا عن تأمين المحروقات لآبار مياه الشرب إضافة إلى مواصلة العمل الإغاثي في مراكز الإقامة المؤقتة في المحافظة وتجمعات النازحين بالشكل الأمثل وتأمين المحروقات للمدارس والمرافق الحكومية.

انظر ايضاً

ارتفاع أسعار النفط عند الإغلاق

نيويورك-سانا ارتفعت أسعار النفط اليوم بعد أن تعافت من خسائرها الأولية بدعم من أرقام مشجعة …