المدفوعات الإلكترونية تعلن إمكانية تسديد فواتير كهرباء القنيطرة إلكترونياً

دمشق-سانا

انضمت شركة كهرباء محافظة القنيطرة إلى منظومة “مدفوعات” وبات بإمكان المواطنين تسديد فواتيرهم لصالح شركة الكهرباء الكترونيا.

وبين المدير العام التنفيذي للسورية للمدفوعات الدكتور أيمن ملوك أن المواطنين في محافظة القنيطرة الذين يملكون حسابات مصرفية لدى المصرف التجاري السوري وبنوك البركة وبيمو السعودي الفرنسي وسورية الدولي الإسلامي بات بإمكانهم تسديد فواتير الكهرباء الكترونيا عن طريق تطبيق الهاتف النقال أو من خلال الموقع الإلكتروني للمصارف المشاركة.

وأشار ملوك إلى أن شركات كهرباء دمشق وريفها وحمص وحلب واللاذقية وحماة والسويداء وطرطوس انضمت سابقا الى المنظومة لافتا إلى أنه يمكن للراغبين الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة موقع الشركة على الإنترنت http://www.sep.com.sy.

ومنذ أطلقت الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية في نيسان الماضي خدمات الدفع الإلكتروني أصبح بالامكان دفع فواتير الهاتف الثابت والكهرباء وجميع رسوم خدمات مديريات النقل والمخالفات المرورية الغيابية لوزارة الداخلية في جميع المحافظات ومياه دمشق وريفها وخدمات التحقق والجباية لدى محافظة دمشق من خلال ربط مصدري الفواتير ومتقاضي الرسوم من جهة والمصارف العاملة من جهة أخرى.

انظر ايضاً

طيران الاحتلال الأمريكي يدمر مبنى المعهد التقني بالكامل وميليشيا قسد تفرض حصاراً على الحسكة

الحسكة-سانا دمر طيران الاحتلال الأمريكي مبنى المعهد التقني بالكامل في مدينة الحسكة بذريعة تحصن فارين …