الشريط الأخباري

مهرجان التسوق للألبسة الشتوية والمواد الغذائية والكهربائية بالسويداء

السويداء-سانا

أطلق فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بالسويداء اليوم مهرجانا لتسوق الألبسة الشتوية والمواد الغذائية والكهربائية وذلك في مجمع المزرعة بمدينة السويداء.

ويأتي المهرجان الذي يستمر شهرا في اطار التدخل الإيجابي لمؤسسات القطاع العام بحسب مدير عام المؤسسة طارق الطويل الذي لفت إلى إمكانية تمديده وتنفيذ مهرجانات مماثلة في صالات ومجمعات أخرى بالمحافظة.

بدوره أوضح مدير فرع المؤسسة بالسويداء “بسام مظلومة” أن الألبسة والمواد الغذائية المتنوعة التي تعرض في المجمع ترضي أذواق المستهلكين بجودتها وبالفوارق السعرية بينها وبين مثيلاتها في الأسواق.7

وأشار رئيس جمعية حماية المستهلك بالسويداء “أيمن أبو حلا” إلى وجوب تخفيض أسعار عدد من المواد المعروضة في المهرجان لتصبح كغيرها من المواد الاستهلاكية في المجمع منافسة لأسعار السوق المحلية.

ورأت المواطنة “باسمة نمور” أن المواد المعروضة تمتاز بنوعيتها الجيدة وأسعارها المناسبة منوهة بمثل هذه المهرجانات التي تعود بالفائدة المباشرة على المواطنين.

وحضر إطلاق المهرجان محافظ السويداء الدكتور “عاطف النداف” وعضوا قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الاقتصاد “حسن الأطرش” ورئيس مكتب الشباب “نيلي الجمال” وأمين فرع الشبيبة “كمال شجاع”.

إلى ذلك ناقش مدير عام المؤسسة الاستهلاكية مع العاملين بفرع المؤسسة في اجتماع عقب افتتاح المهرجان وضع آلية جديدة للعمل في الصالات وتطبيق الأتمتة فيها وتطوير عملها نحو الأفضل ورفع سقف الطبابة للعاملين.

يذكر أن فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بالسويداء حقق مبيعات منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية الشهر الماضي بقيمة 700 مليون وبنسبة مبيع قدرها 130 بالمئة من المخطط وبزيادة قدرها 200 مليون ليرة عن الفترة نفسها من العام الماضي علما أن عدد منافذ البيع التابعة له حاليا 52 منفذا إضافة إلى ثلاثة مراكز لبيع الجملة.