حمص.. 3 صالات جديدة للسورية للتجارة وتوزيع المواد المدعومة عبر 400 معتمد لتخفيف الازدحام

حمص-سانا

افتتح فرع السورية للتجارة بحمص خلال شهر ثلاث صالات بيع في ريف حمص بهدف تقديم الخدمات وتوفير المواد للمواطنين بأسعار منافسة مع الاستمرار بالعمل لافتتاح صالات أخرى بالمدينة والريف.

وبين مدير الفرع عماد ندور في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أنه في إطار التوسع بانتشار صالات السورية للتجارة لتامين احتياجات المواطن وبأسعار منافسة افتتح الفرع ثلاث صالات خلال الشهر الجاري توزعت في قرية عين النسر في ريف حمص الشرقي تخدم أكثر من خمس قرى مجاورة إضافة إلى افتتاح صالتين في الخنساء ونعرة لافتاً إلى أنه سيتم الانتهاء من تجهيز ثلاث صالات في حيي دير بعلبة وباب هود ومنطقة القريتين خلال الفترة القريبة القادمة كما تجري أعمال صيانة وتأهيل لأربع صالات أخرى في المدينة والريف.

وأوضح ندور أن عملية توزيع المواد المدعومة (السكر والرز) عبر البطاقة الالكترونية مستمرة في أحياء المدينة عبر المعتمدين من أصحاب المحال والبقاليات والذين بلغ عددهم لغاية تاريخه 400 معتمد مشيراً إلى المباشرة بتنفيذ خطة التوزيع المباشر للمواد عن طريق السيارات الجوالة منذ بداية انتشار وباء كورونا والتي غطت كل أنحاء المدينة ومناطق الريف وقال إنه توجد في حمص ثلاثة مراكز للتغليف طاقتها اليومية 50 طناً.

ولاقت خطوة توزيع السكر والرز عن طريق المعتمدين استحساناً كبيراً من قبل المواطنين حيث أكد المواطن محمد الفاعوري أن الخطوة جيدة من جهة تخفيف الازدحام والتجمعات وحصول المواطن على مخصصاته بيسر وسهولة.

وأشارت المواطنة سحر الابرش إلى استلامها المواد في الوقت الذي يناسبها دون الاضطرار إلى الوقوف لساعات طويلة بانتظار الحصول على مخصصاتها ومخصصات أسرتها بينما طالبت المواطنة سامية الأخرس بزيادة عدد الصالات وتوسيع رقعتها الجغرافية في الريف والمدينة ما يساهم في حصول أكبر عدد من المواطنين على المواد التي يحتاجونها من الصالات بأسعار منافسة.

صبا خيربك

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

السورية للتجارة تطرح اللحوم والفروج في القنيطرة والبطاطا في درعا

درعا والقنيطرة-سانا طرحت المؤسسة السورية للتجارة كميات من اللحوم الحمراء والفروج