الشريط الأخباري

صفي الدين: الولايات المتحدة ضعيفة وعاجزة عن إسكات صوت المقاومة

بيروت-سانا

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين أن الولايات المتحدة لن تستطيع النيل من المقاومة رغم كل ما فعلته في لبنان وما تلقيه من تهديدات وتفرضه من عقوبات.

وقال صفي الدين في كلمة اليوم في بلدة دير قانون النهر الجنوبية إن الولايات المتحدة باتت ضعيفة وكل ما تفعله الآن هدفه محاولة استعادة قوتها إلا أنها فشلت في ذلك، مضيفاً أن “واشنطن لم تتمكن من إسكات صوت المقاومة في لبنان والمنطقة وهي بالتأكيد عاجزة الآن عن ذلك لأنها باتت أضعف والمقاومة أقوى”.

بدوره أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله في كلمة بمدينة بيت جبيل أن الاستقرار الأمني الذي يعيشه لبنان جاء بفضل الانتصارات التي حققتها المقاومة على العدو الإسرائيلي عام 2006 وعلى الإرهاب وكذلك بفضل الانتصارات التي تحققت في سورية.

من جانبه أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في كلمة في بلدة وادي جيلو الجنوبية أن النصر الذي تحقق على العدوان الإسرائيلي عام 2006 أسقط أهداف العدو الإسرائيلي في القضاء على المقاومة، مشدداً على أن هذا الانتصار كشف أن العدو غير قادر على تحقيق أهدافه بالعدوان والحرب وأنه إذا شن حربا جديدة سيدفع ثمنا باهظاً.

انظر ايضاً

حزب الله: المقاومة باتت أقوى وخيارها بات أوسع انتشاراً

بيروت-سانا جدد مسؤول وحدة العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف التمسك بخيار المقاومة