الشريط الأخباري

مجلس مدينة حلب: تنظيم حركة السير وفتح مسارات جديدة لتخفيف الاختناقات المرورية

حلب-سانا

طالب أعضاء مجلس مدينة حلب خلال أعمال الدورة العادية السادسة اليوم بتحسين الواقع الخدمي في المدينة وتنظيم حركة السير وفتح مسارات جديدة لتخفيف الاختناقات المرورية .

3وأكد أعضاء المجلس على ضرورة الحد من الانتشار العشوائي للإشغالات والبراكات وتنظيمها بما يحقق راحة المواطنين وتأمين فرص العمل وإيجاد الحلول المناسبة لمشكلة توقف الشبكة في مديرية الشؤون المدنية وتشكيل لجنة من مجلسي المحافظة والمدينة للوقوف على واقع عمل مديرية المصالح العقارية وتقديم دراسة متكاملة عنها بما يحسن من خدماتها ويحافظ على حقوق المواطنين.

وأشار محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي إلى دور المجلس في تحسين الخدمات بالمدينة والتواصل مع المواطنين وسماع شكاواهم وهمومهم والعمل على حلها مؤكداً دعمه لكل جهد يبذله المجلس وأعضاوءه في سبيل خدمة المواطنين وتلافي بعض الملاحظات وتحسين سوية الخدمات وتنظيم المدينة وقمع المخالفات .

4ووافق المحافظ على تشكيل لجنة للوقوف على واقع مديرية المصالح العقارية على أن تقدم تقريراً مفصلاً عن الواقع والمشكلات والمقترحات ليتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

من جانبه أشار رئيس مجلس المدينة المهندس محمد أيمن حلاق الى الجهود المبذولة لمتابعة وتحسين الواقع الخدمي في المدينة مؤكدا الحرص على تبسيط الإجراءات ووضع الخطط الكفيلة بتطوير الأداء وتحسين واقع مدينة حلب خدمياً.

حضر الجلسة المهندس محمد يحيى كعدان عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعدد من المعنيين.