الشريط الأخباري

إطلاق المرحلة الأولى لسلسلة سباقات الجولان بالدراجات في السويداء

السويداء-سانا
انطلقت اليوم في محافظة السويداء المرحلة الأولى لسلسلة سباقات الجولان للدراجات لفئة الإناث على مسافة 40 كيلومترا شملت محاور طرق الكفر صلخد امتان صلخد بمشاركة 21 لاعبة مثلن محافظات دمشق وريف دمشق وحمص وحماة والسويداء.
وفازت بالمركز الأول لهذه المرحلة في فئة السيدات اللاعبة ربا حيلاني/دمشق أ/تلتها صبا الراعي/دمشق أ/ثم نور المحمد/دمشق ب/ فيما جاءت أولاً بفئة الشابات سهام خليفة/دمشق أ/وثانياً ولاء أحمد/حماة/وثالثاً ابتسام حسن/دمشق ب/.1
وحققت الترتيب الأول بفئة الناشئات رنيم دريزي/دمشق أ/والثاني مرح خضر / السويداء / والثالث رنيم قابيل / دمشق ب / .
وفي ضوء هذه النتائج حل أولا بالترتب العام للفرق فريق/دمشق أ/ تلاه /دمشق ب/ ثم ريف دمشق.
وأشار رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري في تصريح لمراسل سانا أثناء إطلاق السباق إلى أهمية استضافة محافظة السويداء لهذا الحدث الرياضي المهم الذي يجمع السوريين من مختلف المحافظات السورية ويؤكد على رسالة الرياضة السورية الحضارية.
بدوره بين رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر أن سباق الجولان يمثل رمزا غاليا بالنسبة لأسرة رياضة الدراجات التي حرصت على إقامته رغم كل الظروف التي يمر بها الوطن مبيناً أنه يشارك بالسباق عبر كل مراحله11فريقا للذكور و6 فرق للإناث يمثلون 8 محافظات.2
من جهته أوضح رئيس اللجنة الفنية للدراجات بالسويداء حسام أبو الفضل أن هذه المرحلة اتسمت بالمنافسة بين المشاركات وشهدت أجواء جميلة وتعاونا واضحا لإنجاحها من قيادة الشرطة والمحافظة وفرع الاتحاد الرياضي.
وسبق إطلاق المرحلة الأولى للسباق عقد اجتماع فني للجنة المنظمة له مع الحكام والمدربين ومندوبي المحافظات المشاركة تم فيه تحديد مسار السباق وساعات بدء الانطلاق ونهايتها لمراحله الأربع.
وتتواصل سلسلة سباقات الجولان غداً بتنظيم المرحلة الأولى للذكور لمسافة 80 كيلومترا والمرحلة الثانية للإناث على مسافة 50 كيلومترا على أن تختتم الخميس بالمرحلة الثانية للذكور لمسافة 75 كيلومترا.

انظر ايضاً

الخارجية الفلسطينية تحذر المجتمع الدولي من مغبة التعامل مع الشهداء الفلسطينيين كمجرد أرقام

القدس المحتلة-سانا جددت وزارة الخارجية الفلسطينية مطالبتها الأمم المتحدة بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني