الشريط الأخباري

5 شهداء و11 مصابا باعتداءت إرهابية بحمص ودمشق

محافظات-سانا

استشهد 5 مواطنين وأصيب 3 تلاميذ جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حي السبيل بمدينة حمص اليوم.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن إرهابيين أطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على منزل في حي السبيل بمدينة حمص أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين المجاورة وممتلكاتهم.

وكان مصدر في المحافظة أفاد لمراسل سانا بأن إرهابيين أطلقوا قذيفتين صاروخيتين صباح اليوم سقطتا بالقرب من مدرسة للتعليم الأساسي في الحي ذاته ما أسفر عن إصابة ثلاثة تلاميذ ووقوع أضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين.

وأصيب 18 مواطنا بجروح في السابع عشر من أيلول الفائت جراء اعتداءات ارهابية بقذائف صاروخية على ضاحية الوليد وشارعي بيت الطويل والخضري بوادي الذهب في مدينة حمص.

إصابة 8 مواطنين باعتداء إرهابي بقذائف هاون على شارع بغداد وحيي الأحدى العشرية والزبلطاني

وفي دمشق أصيب ثمانية مواطنين بجروح بينهم طفلة اليوم في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على شارع بغداد وحيي الأحدى العشرية والزبلطاني بدمشق.

وذكر مصدر فى قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة أطلقها إرهابيون سقطت على جامع عبد الرحمن الصديق في شارع بغداد نجم عنها إصابة أربعة مواطنين بينهم طفلة 5 سنوات كما لحقت أضرار مادية بالجامع وعدد من السيارات.

وأشار المصدر إلى إصابة ثلاثة مواطنين آخرين جراء سقوط ثلاث قذائف على حي الأحدى عشرية ووقوع أضرار مادية بمنزل وعدد من السيارات في حين سقطت قذيفة على سوق الهال بالزبلطاني أسفرت عن إصابة مواطن وأضرار مادية بالمكان.

واستهدف إرهابيون حيي مزة 86 مدرسة وخزان أول أمس بعدد من قذائف الهاون أحدثت أضرارا مادية بثلاثة منازل وعدد من المحال التجارية والسيارات في سلسلة اعتداءات متكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على أحياء المدينة ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب العشرات من المواطنين أغلبهم أطفال ونساء.

وفي ريف دمشق لحقت أضرار مادية بالممتلكات في اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون أطلقها إرهابيون على ضاحية حرستا بريف دمشق اليوم.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن خمس قذائف سقطت على جسر ومدخل ضاحية حرستا ما أدى إلى إحداث أضرار مادية بعدد من السيارات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

واستهدف إرهابيون الضاحية السبت الماضي بقذيفتي هاون سقطتا قرب مقسم الهاتف وفي الجزيرة /ث4/ إحدثت أضرارا مادية بعدد من المحلات التجارية والسيارات في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الارهابية المسلحة على الضاحية ارتقى خلالها العديد من الشهداء واصيب العشرات من المواطنين اغلبهم اطفال ونساء.