الشريط الأخباري
عــاجــل مراسل سانا: صوت الانفجار الذي سمع دويه في مدينة درعا منذ قليل ناجم عن قيام وحدات حفظ النظام بتفجير قنبلة يدوية وضعها مجهولون بين البنايات المهجورة بمحيط مبنى السرايا في المدينة

السويداء.. فوز المجد على العربي بهدف دون مقابل في مباراة ودية بكرة القدم

السويداء-سانا

فاز فريق رجال المجد على مضيفه العربي بهدف دون مقابل وذلك في المباراة الودية بكرة القدم التي جمعتهما اليوم على أرض الملعب البلدي بمدينة السويداء.

وسجل هدف الفريق الفائز محمد بلطة بينما انحصر معظم اللعب خلال المباراة التي كانت خالية من الاثارة وسط الملعب مع هجمات قليلة من الفريقين وفرص معدودة أخطرها بالشوط الثاني لـ رجا رافع جاورت كرته القائم.

2

وبين مدرب فريق المجد هشام شربيني في تصريح لمراسل سانا أن مستوى فريقه بالمباراة لم يظهر بالشكل المطلوب رغم أنها الثالثة خلال أسبوع بعد لقاءين مع الكرامة والمحافظة مشيرا إلى أن الغرض من كثافة هذه المباريات هو الاستعداد للدوري.

بدوره أوضح مدرب العربي مفيد زهر الدين أن هذه المباراة تأتي في إطار استعدادهم لخوض منافسات الدوري المؤهل للدرجة الأولى والتي أجاد فيها لاعبوه تطبيق طريقة لعب جديدة مع اعتمادهم على الدفاع من وسط الملعب ونجاحهم بالوصول إلى مرمى منافسهم بشكل أكبر مع افتقادهم للمسة الأخيرة مقابل تفوق المجد عليهم من ناحية الاستحواذ على الكرة منتقدا “الحكم الذي لم يحتسب لهم ركلتي جزاء”.

وكان فريق العربي تغلب خلال الأسبوعين الماضيين على فريق شهبا بخمسة أهداف مقابل لا شيء وعلى النضال بهدف دون مقابل بينما تعادل المجد مع الكرامة 2-2 ومع المحافظة 1-1.