استشهاد مواطنتين وإصابة 4 باعتداءات إرهابية بقذائف هاون على القصاع

دمشق-سانا

استشهدت مواطنتان وأصيب أربعة مواطنين آخرين بجروح ولحقت أضرار مادية بالممتلكات اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على منطقة القصاع السكنية بدمشق .

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن خمس قذائف أطلقها إرهابيون سقطت في منطقة القصاع السكنية أدت إلى استشهاد مواطنتين وإصابة أربعة مواطنين آخرين بجروح والحاق أضرار مادية بسطح مبنى فندق زيتونة الشام ومدرسة المنصور وأحد المنازل وعدد من المحال التجارية والسيارات.

وكان ثلاثة مواطنين أصيبوا بجروح أمس ولحقت أضرار مادية بثلاثة منازل ومستودع للكتب المدرسية جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على منطقة العدوي وحيي القصور والمزرعة وفي محيط مشفى المواساة فى سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المدينة ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب العشرات أغلبهم أطفال ونساء.

أضرار مادية بالممتلكات في اعتداءات إرهابية بقذيفتي هاون على ضاحية حرستا

في ريف دمشق لحقت أضرار مادية بالممتلكات اليوم في اعتداءات إرهابية بقذيفتي هاون على ضاحية حرستا دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون سقطتا قرب مركز الهاتف في الجزيرة “ب2” نجم عنهما أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات دون وقوع إصابات بين المواطنين.
ويوم الأربعاء الماضي أصيب أربعة مواطنين بجروح بشظايا قذائف هاون سقطت قرب بناء الخبراء في الجزيرة “ث” في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على الضاحية ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب العشرات من المواطنين أغلبهم أطفال ونساء.