الشريط الأخباري

ارتقاء 17 شهيدا في اعتداءات لإرهابيي “داعش” بالقذائف على دير الزور وريف حمص

دير الزور- حمص -سانا

ارتقى 13 شهيدا بينهم امرأة وأصيب 22 شخصا بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش”  بالقذائف على حيي القصور والجورة بمدينة دير الزور.

وأفاد مراسل “سانا”  بأن عددا من القذائف أطلقها إرهابيو “داعش”  سقطت على منازل المواطنين في حيي القصور والجورة بمدينة دير الزور ما تسبب باستشهاد 13 شخصا بينهم امرأة وإصابة 22 آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات.

وبين مدير صحة دير الزور عبد النجم العبيد أنه تم تقديم الاسعافات اللازمة للجرحى في حين يتم التعامل مع عدد من الحالات الحرجة نتيجة إصابتها البالغة.

واستشهد طفلان وأصيب 3 اخرون بجروح في ال24 من الجاري نتيجة اطلاق تنظيم “داعش”  المدرج على لائحة الإرهاب الدولية قذائف صاروخية على حي الجورة بمدينة دير الزور التي يحاصرها التنظيم منذ نحو 3 سنوات.

ارتقاء  4 شهداء بينهم طفل وأصيب شخصان بجروح جراء استهداف تنظيم “داعش”  بالقذائف الصاروخية مدينة المخرم بريف حمص الشرقي

وفي حمص ارتقى 4 شهداء بينهم طفل وأصيب شخصان بجروح جراء استهداف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بالقذائف الصاروخية مدينة المخرم بالريف الشرقي للمحافظة .

وذكر مراسل سانا في حمص أن إرهابيين من تنظيم “داعش” أطلقوا قذائف صاروخية بعد ظهر اليوم على الأحياء السكنية في مدينة المخرم تسببت بارتقاء 4 شهداء أحدهم طفل واصابة شخصين بجروح خطرة ووقوع أضرار مادية بممتلكات المواطنين ومنازلهم.

ويتحصن إرهابيو تنظيم “داعش” في عدد من القرى والبلدات في ريف حمص الشرقي ويتخذونها منطلقا للاعتداء على الأهالي في القرى والمناطق المجاورة حيث يرتكبون المجازر بحقهم ويستهدفونهم بالقذائف الصاروخية والهاون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency