محافظة دمشق: التعرفة الجديدة لوسائط النقل الجماعي تصدر غدا وتحديد سعر اسطوانة الغاز في منافذ البيع

دمشق -سانا

أعلن عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق هيثم ميداني المسؤول عن النقل أن المحافظة أعدت الدراسة اللازمة بخصوص تعرفة النقل لوسائط النقل الجماعي في المحافظة بما يتناسب مع الزيادة الأخيرة على أسعار البنزين والمازوت متوقعا صدور التعرفة الجديدة غدا الاثنين بعد اجتماع المكتب التنفيذي.

وفي تصريح ل سانا أشار ميداني إلى أنه تم توجيه مختلف وسائط النقل للالتزام بالتعرفة المعمول بها لحين إصدار التعرفة الجديدة داعيا لجان الأحياء إلى تحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم لجهة الزام السائقين بالتعرفة وعدم تجاوز التعرفة الموضوعة.

وحول سعر اسطوانة الغاز في منافذ البيع أوضح عضو المكتب التنفيذي عدنان الحكيم المسؤول عن التموين في تصريح مماثل أن المحافظة وبعد دراسة تكاليف النقل وغيرها أصدرت قراراً حددت فيه السعر الأقصى لمبيع اسطوانة الغاز المنزلي زنة 10 كيلوغرامات للمستهلك ب2650 ليرة والتجاري زنة 16 كيلوغراما غ ب 4200 ليرة.

وكانت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أصدرت يوم الخميس الماضي قرارات بتعديل سعر ليتر البنزين ليصبح 225 ليرة بدلا من 160 ليرة وسعر ليتر المازوت ليصبح 180 ليرة بدلا من 135 ليرة وسعر أسطوانة الغاز المنزلى ليصبح 2500 بدلا من 1800 ليرة.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة دمشق تفتتح نادي البيئيين الصغار

دمشق-سانا افتتحت مديرية البيئة في محافظة دمشق اليوم نادي البيئيين الصغار من عمر 6 إلى …