محافظ دير الزور: العمل لتزويد المؤسسات الصحية بالمستلزمات الطبية اللازمة للاستمرار بعملها

دير الزور-سانا

أكد محافظ دير الزور محمد قدور العينية الحرص على “استمرار عمل المؤسسات الصحية في مدينة دير الزور وتخطي الصعوبات امام تقديم الخدمات الطبية للمواطنين”.

وفي تصريح صحفي خلال جولته اليوم على مشفى الأسد أشار المحافظ إلى السعي لتزويد المشفى والمراكز الصحية في مدينة دير الزور بمستلزماتها الطبية ضمن الامكانات المتاحة للاستمرار بعملها.

بدوره أوضح مدير الصحة بدير الزور الدكتور عبد نجم العبيد أن “مشفى الأسد عاد الى عمله بطاقته القصوى” بعد الاعتداء الارهابي الذي تعرض له منتصف الشهر الفائت وهو اليوم يقدم الخدمات الطبية عبر جميع أقسامه وخاصة الاسعاف والعمليات وغسيل الكلى والاشعة والتوليد وذلك بعد الانتهاء من ترميمها وتزويدها بالأدوية.

ودعا العبيد أطباء دير الزور المقيمين خارج المحافظة الى العودة ورفد كادر المشفى الطبي بالاختصاصات النوعية وخاصة الجراحة العصبية والأوعية الدموية.

وكانت مجموعة إرهابية مسلحة اقتحمت مشفى الأسد بمدينة دير الزور في الرابع عشر من الشهر الماضي واحتجزت من فيه من كوادر طبية ومرضى لساعات عدة قام بعدها عناصر من الجيش العربي السوري والدفاع الوطني بإعادة السيطرة على المشفى والقضاء على الارهابيين وتحرير الرهائن ليعود المشفى في 23 أيار الماضي الى العمل بعد ترميمه وإزالة الأضرار التي لحقت به.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بعد شهرين على انطلاقها.. تسوية دير الزور تشهد إقبالاً متزايداً

دير الزور-سانا أتمت عملية التسوية الخاصة بأبناء محافظة دير الزور ستين يوماً منذ انطلاقها في …