الشريط الأخباري

منى شحيبر تحرز فضية بطولة الدوري العالمي للكاراتيه في شرم الشيخ

دمشق-سانا

أحرزت لاعبة منتخب سورية الوطني للكاراتيه منى شحيبر المركز الثاني والميدالية الفضية للقتال الفردي بوزن تحت 61 كغ في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه بشرم الشيخ في مصر.

وأوضح رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا في تصريح لـ سانا أن حصول البطلة منى شحيبر على هذا الانجاز يوءكد صحة عمل اتحاد اللعبة وفق استراتيجيته الجديدة ويعكس اهتمامه الواضح بالابطال والبطلات مشيرا إلى أن هذه المشاركة هي الأولى خارجيا هذا العام والمنتخب يضم مجموعة جديدة من اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة باستثناء اللاعب رأفت الشيخ علي واللاعبة شحيبر.03

وأضاف ميا.. إن الهدف من المشاركة في البطولة هو تأمين الاحتكاك للاعبين مع أبطال العالم المشاركين وزيادة الخبرة للمدربين والحكام المرافقين للمنتخب للوصول إلى التصنيف العالمي.

وأكد رئيس اتحاد الكاراتيه أن أهمية المشاركة في هذه البطولة تكمن في أن البطولة تضم نحو 260 لاعبا ولاعبة من أكثر من 24 دولة وفيها أيضا 60 حكما دوليا و 30 فنيا.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني للبطولة مؤلفة من عدنان المصري رئيسا للبعثة ومحمد السمان مدربا ونضال دهنين حكما ومن اللاعبين رأفت الشيخ علي بوزن فوق 84 كغ ومحمد درويش بوزن تحت 67 كغ وحسين سعدة بوزن تحت 75 كغ وليث المصري وعلي معلا بوزن تحت 84 كغ ومنى شحيبر بوزن تحت 61 كغ وديانا محمد بوزن تحت 68 كغ وخلود العلي بوزن فوق 68 كغ.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لاعبة منتخب سورية للكاراتيه منى شحيبر تحرز ذهبية بطولة ماليزيا المفتوحة

كوالالمبور-سانا أحرزت لاعبة منتحب سورية الوطني للكاراتيه منى شحيبر اليوم الميدالية الذهبية لوزن 60 كغ …