مسابقة لتعيين 13 عاملا من الفئة الأولى بصفة دائمة في صحة السويداء

السويداء – سانا

أعلنت وزارة الصحة عن إجراء مسابقة لتعيين 13 عاملا بصفة دائمة من الفئة الأولى في مديرية صحة السويداء على ان يبدأ تقديم الطلبات في الأول من شباط القادم في مبنى المديرية ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي يوم 15 من الشهر نفسه.

وأوضح مدير صحة السويداء الدكتور حسان عمرو في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الوظائف المطلوبة للتعيين تتوزع بواقع 4 مخبرين فنيين من حملة الشهادة الجامعية في العلوم الطبيعية أو الكيمياء واختصاصيين اثنين بالمعالجة الفيزيائية من حملة الشهادة الجامعية في المعالجة الفيزيائية ومخبريين اثنين من حملة الشهادة الجامعية في الطب البشري أو الصيدلة باختصاص مخبر.

ولفت الى ان الاختصاصات المطلوبة تتضمن أيضا 3 ممرضين جامعيين من حملة الشهادة الجامعية ومربية أطفال تحمل شهادة جامعية باختصاص رياض أطفال أو تربية أطفال اضافة الى اختصاصي تكنولوجيا معلومات أو إدارة نظم أو معلومات مؤكدا حجز نسبة 50 بالمئة من الوظائف المطلوبة لذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام.

وبين عمرو أن المسابقة تتضمن امتحانا تحريريا ومقابلة شفهية لافتا الى انه في حال عدم توفر نسبة /50/ بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا إلى المسابقة يصار إلى ملء الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء.

وتتضمن الأوراق المطلوبة للمسابقة طلبا خطيا يسجل لدى مكتب النافذة الواحدة بمديرية صحة السويداء وصورة مصدقة عن الشهادة المطلوبة والمؤهل العلمي وصورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني وصورة عن شهادة قيد العمل تفيد تسجيله بنفس المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة المعلن عنها وموافقة الجهة العامة في حال كان الراغب بالتقدم للمسابقة من العاملين الدائمين أو المؤقتين لدى تلك الجهة مع تقديم وثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام من قبل ذوي الشهداء أو المصابين صادرة عن الجهة المختصة بهذا الشأن.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

حفل فني لفرقة (شراع) في ختام احتفالية يوم الموسيقا العالمي في السويداء

السويداء-سانا اختتمت مساء اليوم على خشبة قصر الثقافة بمدينة السويداء فعاليات احتفالية يوم الموسيقا العالمي