تكريم عدد من العاملين المتقاعدين بالهيئة العامة لمشفى المواساة-فيديو

دمشق – سانا

تقديرا لجهودهم المبذولة خلال سنوات طويلة وتفانيهم في العمل كرمت اليوم الهيئة العامة لمشفى المواساة “65” عاملا وممرضا متقاعدا بالمشفى .

وفي كلمة المكرمين أوضح محمود الأيوبي التزام العاملين بالهيئة طيلة فترة عملهم بخدمة المرضى والتفاني في تقديم المساعدات لهم بالمشفى الذي يخدم كل أبناء المحافظات ويؤدي دوره في خدمة أبناء الوطن في ظل الظروف الصعبة مؤكدا استعداده مع زملائه لبذل المزيد من العطاء متى دعت الحاجة.

وأكد وزير التعليم العالي الدكتور محمد عامر المارديني في تصريح صحفي أن “التمريض واجهة الخدمات الصحية واستقراره يحافظ على أمان واستمرارية الخدمات الصحية بسورية” مشيراً إلى أن سلك التمريض في ظل الظروف الصعبة أخذ بعدا اجتماعيا أكثر مما هو خدمي حيث يحيط العاملون فيه المرضى بعنايتهم ورعايتهم مهما كانت ظروفهم.

بدوره بين مدير عام الهيئة الدكتور “هاشم صقر” أن الممرضين “أساس عمل المشفى وتكريمهم اليوم يمثل عرفاناً بالجميل لعطائهم وجهدهم في تخفيف آلام المرضى “لافتاً إلى أن الوطن بحاجة إلى تكاتف أبنائه وطاقاتهم الكامنة في مرحلة إعادة الإعمار .

وأعرب عدد من المكرمين عن سعادتهم بهذه المبادرة وعزمهم على مواصلة تأدية واجبهم وتقديم المزيد لخدمة المرضى في كل الأوقات.

حضر التكريم معاون وزير التعليم العالي للشؤون الصحية الدكتور حسن الجبه جي وعميد كلية الطب البشري الدكتور صلاح الشيخة وعدد من الأطباء ورؤساء الأقسام والشعب الطبية في المشفى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً