وقفةتضامنيةلبصمة شباب سوريةفي حلب تحيةلشهيد المقاومة”سمير القنطار”ودعما للجيش العربي السوري

حلب – سانا

دعما للجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب وتكريما لروح الشهيد “سمير القنطار” نفذ تجمع بصمة شباب سورية في حلب اليوم وقفة تضامنية.

وعبر المشاركون في الوقفة أمام فرع حزب البعث العربي الاشتراكي عن دعمهم للجيش العربي السوري ووقوفهم إلى جانبه في الحرب التي يخوضها ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة التي ترتكب الجرائم بحق الشعب السوري معربين عن اعتزازهم وافتخارهم بتضحيات الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن والتي تشكل المنارة للانتصار على الإرهاب.

وأكد أمين فرع حزب البعث “أحمد صالح إبراهيم” أن هذه الفعالية تأتي دعما لانتصارات أبطالنا البواسل على التنظيمات الإرهابية المسلحة مبينا أنه مهما فعل الإرهابيون من إجرام فلن يستطيعوا ثني أبناء سورية عن وقوفهم إلى جانب قيادتهم وجيشهم الباسل في تطهير الارض السورية من الإرهاب.

من جهته حيا محافظ حلب الدكتور “محمد مروان علبي” الشهداء الذين بفضل تضحياتهم يتم دحر الإرهاب والانتصار عليه مؤكدا أن أبطال الجيش يسطرون أروع الملاحم للقضاء على التنظيمات الإرهابية التي تعيث خرابا وتدميرا ومنوها بمناقب الشهيد القنطار.

بدوره أوضح منسق بصمة شباب سورية في حلب “علي رضا” أن هذه الوقفة هي دعم للجيش العربي السوري في محاربته الإرهاب وتحية لروح الشهيد “سمير القنطار” وهي تأكيد من شباب حلب الواعي والمسؤول على رفضهم اي تدخل خارجي وأنه لا انتصار إلا بالشهادة.

وكان الشهيد القنطار وعدد من المواطنين ارتقوا نتيجة قصف صاروخي إرهابي معاد استهدف أحد الأبنية السكنية على الأطراف الجنوبية لمدينة جرمانا بريف دمشق في”19″ الشهر الحالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

أنت صديقي.. فعالية منوعة في اليوم العالمي لمتلازمة داون

دمشق-سانا بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون نظمت مؤسسة بصمة شباب سورية بالتعاون مع فريق لمة …