الشريط الأخباري

النقل الداخلي بحلب يبقي على سعر تذاكر الركوب دون تعديل

حلب-سانا

قررت اللجنة الإدارية لشركة النقل الداخلي بحلب الإبقاء على سعر تذاكر الركوب دون أي تعديل أو إضافة تقديراً لظروف المواطنين في ضوء رفع سعر مادة المازوت وتعديل قيمة الاشتراك الشهري لتصبح 1000 ليرة سورية للشخص الواحد ومنح أسر الشهداء والطلاب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الراغبين بتنظيم اشتراكات حسماً مقداره 50 بالمئة.

و خلال اجتماع اليوم لمناقشة واقع عمل الشركة وسبل تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة عدد الخطوط المخدمة اكد اعضاء اللجنة ضرورة الالتزام بنظافة الباصات وزيادة الرقابة على العمل لتلافي السلبيات أينما وجدت.

من جهته أشار محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي إلى دور الشركة في توفير خدمات النقل وفق تعرفة اقتصادية واجتماعية بما يلبي حاجة المواطنين مع الالتزام بجودة الخدمة.

ولفت علبي إلى أهمية استثمار الموارد البشرية والفنية لتطوير وتوسيع خدمات الشركة مبينا أن المحافظة حريصة على دعم الشركة وتأمين احتياجاتها بما يمكنها من القيام بدورها في خدمة المواطنين.

من جهته أوضح مدير الشركة حسين السليمان أن الشركة تملك حاليا 100 باص وتقوم بتشغيل 90 منها على 14 خطا للنقل ضمن المدينة وباشرت موءخرا بتخديم خط جديد هو الأشرفية المحطة- الحديقة العامة مبينا أن “الشركة بانتظار وصول باصات جديدة لتدعيم الخطوط الحالية وتخديم خطوط جديدة” .

حضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عبد الله الوردي.