الشريط الأخباري

زار جرحى عمال الكهرباء.. محافظ حلب: تأمين أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين

حلب-سانا

اطلع محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي اليوم على أوضاع عمال الكهرباء الذين أصيبوا إصابات خطيرة جراء استهدافهم بقذيفة صاروخية من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة خلال قيامهم بأداء واجبهم الوظيفي في إصلاح خطوط الكهرباء بمنطقة الجلاء أمس.

2

وخلال زيارتهم في المشفى العسكري نوه المحافظ بصمود وثبات وتضحيات عمال الكهرباء الذين يخاطرون بحياتهم في سبيل خدمة المواطنين مبينا أن استهداف التنظيمات الإرهابية لهم دليل إضافي على سعيها لمنع الخدمات عن الأهالي واستهداف حلب بكل مكوناتها.

ووجه علبي كادر المشفى العسكري بتأمين أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين مؤكدا أن المحافظة حريصة على تأمين ما يحتاجونه من علاج بما يضمن تماثلهم للشفاء العاجل.

3

بدوره أشار مدير كهرباء حلب المهندس عبد الاله تلاليني إلى أنه خلال قيام عمال إحدى ورش الكهرباء بإصلاح خطوط الكهرباء في حي الجلاء قام الإرهابيون باستهدافهم بقذيفة صاروخية ما أدى لإصابة عدد من العمال إصابة اثنين منهم خطيرة وتم نقلهم إلى المشفى حيث قدمت لهم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم وما يزالون في مرحلة العلاج لافتا إلى أن عمال الكهرباء سيواصلون عملهم بكل تفان وإخلاص بهدف تأمين الخدمات لأهالي حلب .

من جانبهم أشار العمال المصابون إلى أنهم سيعودون للعمل عند تماثلهم للشفاء وهدفهم الدائم هو التضحية في سبيل الوطن وإصلاح الأعطال وتأمين الكهرباء لكافة المواطنين.

وكان إرهابيون أطلقوا أمس قذيفة صاروخية على منطقة الجلاء بحلب أدت إلى إصابة عدد من عمال الكهرباء الذين كانوا يقومون بإصلاح خطوط الكهرباء بالمنطقة.

يشار إلى أن مواطنين أصيبا أمس جراء سقوط قذيفة أطلقها إرهابيون بالقرب من سوق الخضرة بحى الميدان بحلب أدت أيضا إلى تهدم جزء كبير من أحد المباني.

انظر ايضاً

رفع سعر شراء القمح حافز للفلاحين في حلب على مواصلة الزراعة والإنتاج

حلب-سانا شكل قرار رفع سعر الأقماح الذي اتخذته الحكومة مؤخراً خلال مؤتمر الحبوب حافزاً كبيراً …