إعادة النظر في مشروع تعديل سن التقاعد للمحامين أهم مطالب أعضاء مجالس النقابات الفرعية بحلب

حلب- سانا

طالب أعضاء مجالس فروع النقابات في محافظة حلب بتوفير الخدمات لأبناء المحافظة وإعادة توزيع المواد الإغاثية عبر اللجان المشكلة في كل فرع نقابة وتقديم الدعم المالي للنقابات وإعادة النظر في مشروع تعديل سن التقاعد للمحامين.

ودعا أعضاء المجالس خلال لقاءهم اليوم عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب كل على حدة في مقر فرع حلب للحزب إلى محاربة الفساد والإسراع في إنجاز معاملات التقاعد والاستقالة للعاملين في الدولة والمكاتب الهندسية الخاصة والأطباء.

بدوره أكد مشلب ضرورة العمل كفريق واحد للنهوض بواقع النقابات وتقديم أفضل الخدمات للمنتسبين بعيدا عن المحسوبيات والدخول إلى مراكز الإقامة المؤقتة وتقديم الخدمات الإغاثية والطبية والدعم النفسي للأسر المقيمة فيها.

واكد أن الأولوية في سورية حاليا هي لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه بالتوازي مع الحل السياسي عبر الحوار السوري السوري والمصالحات الوطنية لافتا إلى حتمية انتصار سورية على الإرهاب بفضل صمود شعبها وتضحيات جيشها وحكمة قيادتها.

حضر اللقاءات عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات العلمية الدكتور عبد القادر دملخي.

انظر ايضاً

محافظ دمشق يلتقي وفداً من أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات- أوروبا

دمشق-سانا أكد محافظ دمشق المهندس عادل العلبي خلال لقائه اليوم وفداً من أعضاء الأمانة العامة …