الشريط الأخباري

محافظ الحسكة يبحث والمعنيين تجهيزات العملية الامتحانية والتحضيرات لاستلام الحبوب

الحسكة – سانا

بحث محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي مساء اليوم مع المعنيين في عملية تسويق الحبوب مدير فرع الحبوب بالمحافظة ورئيس مركز حبوب غويران ومدير فرع الاعلاف التحضيرات اللازمة للبدء باستلام مادة الشعير في مدينة الحسكة يوم غد بعد الموافقة على افتتاح مركز لاستلام الشعير في المدينة.

كما التقى العلي الكادر التربوي في المحافظة وناقش معه استكمال التجهيزات للعملية الامتحانية موجها رئيس فرع الهيئة المركزية في الحسكة و6 من المفتشين لمتابعة العملية الامتحانية في مدينة القامشلي.

من جهته قال اللواء حسيب نديم الطحان قائد شرطة المحافظة إن كل وحدات قوى الأمن الداخلي تمارس مهامها بشكل اعتيادي ضمن مدينة الحسكة وتنفذ مهامها الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار داخل المدينة اضافة الى مساندتها لوحدات الجيش العربي السوري في الخطوط الأمامية وجبهات القتال في ريف المدينة.

واضاف ان وحدات الشرطة جاهزة لأداء مهامها يوم غد لتأمين الحماية اللازمة لمراكز الامتحانات لضمان سير العملية الامتحانية دون حدوث منغصات لافتا الى ان الوحدات الشرطية جاهزة لأداء مهامها على اكمل وجه ولن تتأثر بحرب الاشاعات التي يروجها الطابور الخامس وبعض المحطات الشريكة في جريمة سفك الدم السوري بهدف زعزعة الامن والاستقرار داخل مدينة الحسكة.

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الجيش… فعاليات رسمية وشعبية بعدد من المحافظات تكريماً ‏لبطولاته وتقديراً لتضحياته

محافظات-سانا بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لعيد الجيش العربي السوري وتقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم في سبيل الوطن …