الشريط الأخباري

الهنوس: خطة لترميم وصيانة طرق مدينة درعا بكلفة تتجاوز 50 مليون ليرة

درعا-سانا

أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس أن المحافظة بجميع مؤسساتها الخدمية لن توفر جهدا في تحسين الواقع الخدمي رغم ما تتعرض له البنى التحتية من اعتداءات إرهابية.

وخلال جولته اليوم على أعمال تعبيد احد الطرق في حي الكاشف بالمدينة بين المحافظ ان مشروع التعبيد جزء من خطة متكاملة لمدينة درعا تستهدف ترميم وصيانة وتعبيد العديد من طرقها وخاصة الطرق التي تعاني ازدحاما مروريا مشيرا الى ان كلفة هذه الخطة تتراوح بين 50 و60 مليون ليرة سورية.

2بدوره بين رئيس مجلس مدينة درعا المهندس ناصر الخليلي ان كلفة تعبيد الطريق تبلغ نحو 9 ملايين ليرة وبطول 200 متر وينفذ بالتعاون مع الشركة العامة للطرق والجسور لافتا الى ان المجلس سيتابع تنفيذ كامل الخطة التي تستهدف أحياء المدينة خلال الاشهر القادمة.
من جهته لفت مدير الخدمات الفنية بالمحافظة المهندس كمال برمو الى ان المديرية تقدم الدعم الفني والتقني لمجلس المدينة في تنفيذ الطرق وذلك في اطار التعاون ما بين المديرية وكل دوائر الدولة.

وفي سياق اخر وخلال زيارته المشفى الوطني بالمدينة دعا الهنوس العاملين في المشفى إلى التعامل الجيد مع المواطنين وتقديم الخدمات الطبية لهم بالشكل الامثل والالتزام بساعات العمل واعتماد نظام المناوبات بشكل دقيق وتقديم العلاج المناسب لمصابي الاعتداءات الارهابية التي تتعرض لها المحافظة.

رافق المحافظ في الجولة أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة وقائد شرطة المحافظة العميد رامي تقلا وعدد من أعضاء قيادة فرع درعا للحزب ورئيس اتحاد عمال المحافظة.

انظر ايضاً

محافظ درعا يتفقد العمل في شعبة الهلال والمخبز والسوق التجاري بإزرع

درعا-سانا اطلع محافظ درعا محمد خالد الهنوس خلال جولة له على شعبة الهلال الأحمر العربي …