الشريط الأخباري

منتخب حماة بكرة الطائرة للسيدات يستعد للمشاركة في بطولة منتخبات المحافظات

حماة-سانا

يواصل منتخب حماة بكرة الطائرة إجراء التدريبات والتمارين في مدينة سلمية استعدادا للمشاركة في بطولة منتخبات محافظات القطر والتي كان من المقرر إقامتها أواخر الشهر الماضي في طرطوس وتم تأجيلها الى وقت لاحق.

وذكر كريم يازجي مدرب منتخب حماة للسيدات لمراسل سانا الرياضي إن التدريبات الحالية تركز على رفع اللياقة البدنية للاعبات وتحقيق التفاهم والانسجام بينهن إضافة إلى تدريبهن على طرق الإرسال الساحق وصد كرات الخصم أمام الشبكة، مشيرا إلى مشاركة معظم اللاعبات في التمارين التي تتم ثلاث مرات أسبوعيا على أن يتم تكثيفها في حال تحديد موعد إقامة البطولة.

ولفت إلى أن منتخب حماة سينافس بقوة على إحراز لقب بطولة القطر لأنه يضم في صفوفه لاعبات متميزات من أندية سلمية وتلدرة ومحردة يملكن خبرة عالية ومهارات فنية جيدة نتيجة المشاركات المستمرة والجيدة في بطولات الدوري ومسابقة كأس الجمهورية، مبينا وجود التزام كامل من اللاعبات بفترات التدريب وبتعليمات الكادر الإداري والتدريبي.

ويضم منتخب حماة للسيدات بكرة الطائرة كلا من اللاعبات أليسار سمعول، تيما يازجي، سلام يازجي، ميس النجار، رغد خضور، رشاف قاسم، حنان عليا ، ورد محفوض، رشا داوود، عبير حيدر، ليليان ديب، ماري سلوم، هبة شربين، إضافة الى مروان شدود مساعد المدرب وصافي الصواف مدربا للياقة البدنية ومنذر منى إداريا.

انظر ايضاً

ارتفاع أسعار النفط عند الإغلاق

نيويورك-سانا ارتفعت أسعار النفط اليوم بعد أن تعافت من خسائرها الأولية بدعم من أرقام مشجعة …