الشريط الإخباري
عــاجــل المهندس عرنوس: الزلزال تسبب بتدمير 276 بناء بالكامل في المحافظات الأربع، وعدد الأبنية المتضررة بشكل جزئي أكبر من ذلك بكثير

بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة… إضاءة شجرة الميلاد في اللاذقية

اللاذقية-سانا

بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة نظمت بطريركية الروم الأرثوذكس كرنفالاً احتفالياً تضمن إضاءة شجرة الميلاد اليوم أمام كنيسة رئيسي الملائكة ميكائيل وجبرائيل للروم الأرثوذكس في حي الأميركان باللاذقية بحضور رسمي وديني وشعبي.

وفي تصريح للمطران أثناسيوس فهد مطران أبرشية اللاذقية وتوابعها للروم الأرثوذكس للصحفيين قال: إن الحفل اليوم ينقل رسالة سلام الى العالم بأن أبناء هذا البلد ليسوا أبناء حرب بل أبناء سلام وحضارة، ويوجه من أرض اللاذقية في سورية إلى كل العالم رسالة حب ووفاء وفرح ونور، مضيفاً: إنه يصلي للرب ليشع نوره في أرجاء العالم ويحفظ بلدنا وأهلنا وجيشنا وكل البشر.

وبينت المواطنة هدى سعيد أن هذه الأجواء تمنح شعوراً بالتفاؤل والمحبة بين أبناء المجتمع، فيما قال الطفلان عبد الهادي وعلي أحمد إنهما جاءا برفقة والدتهما ليشاهدا إضاءة شجرة الميلاد وتزيينها بألوان الفرح.

حضر الاحتفال محافظ اللاذقية عامر هلال، وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية هيثم اسماعيل وشخصيات دينية وفعاليات أهلية.

علاء ابراهيم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.. فعالية ترفيهية لأطفال من ذوي الإعاقة بحي الحميدية بحمص

حمص-سانا تضمنت الفعالية الترفيهية التي أقيمت بحي الحميدية بحمص بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة الميلادية …