الشريط الإخباري

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا

شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي والحضاري للحي، الذي يعد الأكبر في المدينة ويضم فعاليات مختلفة.

وشملت أعمال اليوم التطوعي الذي نفذته آليات مجلس مدينة حماة بالتعاون مع آليات مديرية الخدمات الفنية والمجتمع الأهلي، كنس وتنظيف شوارع الحي وشطفها وتبديل حاويات القمامة القديمة بأخرى جديدة، وتعزيل المصارف المطرية التي تعاني اختناقات.

كما تمت صيانة بعض الشوارع المحفرة بالمجبول الإسفلتي، ودهان أطاريف دوار الصحة والجزيرة الوسطية وزراعتها بغراس الزيتون بدءاً من دوار الصحة حتى دوار الإسكان، وحراثة المنصفات والدوارات وتنظيف الحدائق ولحام حديد الأسوار فيها.

ونوه محافظ حماة الدكتور محمود زنبوعة بالجهود المبذولة، وضرورة تعميم هذه المبادرة على باقي أحياء المدينة ولا سيما الشعبية منها للنهوض بواقعها الخدمي والاجتماعي، مؤكداً خلال لقائه عدداً من أهالي الحي دور المجتمع المحلي مع الجهات المعنية للحفاظ على نظافة الأحياء، وتقديم الخدمات اللازمة لها ضمن الإمكانات.

كما أوعز المحافظ إلى مجلس مدينة حماة بإزالة جميع الإشغالات المخالفة، ورفد الحي بعمال نظافة إضافيين لتغطيته بأكمله وتأهيل السوق الشعبي وتنظيمه، وتلبية مطالب الأهالي فيما يتعلق بالأمور الخدمية التي يعانون منها.

شارك في العمل التطوعي رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حماة وأعضاء بمجلس الشعب.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تأهيل ناعورة اليخضورة في حماة

حماة-سانا نفذت ورشات دائرة النواعير في مجلس مدينة حماة أعمال ترميم وتأهيل ناعورة اليخضورة في …