القبض على 3 أشخاص من مروجي المخدرات بريف دمشق

دمشق-سانا

ألقى فرع مكافحة المخدرات في دمشق القبض على عدد من الأشخاص من مروجي المواد المخدرة وصادر كميات منها كانت بحوزتهم.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه وفي إطار المتابعة المستمرة تمكن فرع مكافحة المخدرات بدمشق من القبض على تاجر مخدرات أثناء قيامه بنقل كمية 30 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر من مضايا بريف دمشق.

وأشارت الوزارة إلى أنه تمت مصادرة الكمية التي وجدت مع المقبوض عليه والذي اعترف أثناء التحقيق معه بحيازته المواد المخدرة وترويجها والاتجار بها كما تبين بتدقيق وضعه أنه من أصحاب السوابق بجرم السرقة والتزوير.

وفي السياق ذاته وبعد ورود معلومات إلى الفرع حول قيام أحد الأشخاص بنقل كمية مواد مخدرة من إحدى بلدات ريف دمشق من أجل ترويجها تم من خلال المراقبة وبكمين محكم القبض على شخصين في بلدة صيدنايا بريف دمشق كانا يخفيان كمية من المواد المخدرة ضمن سيارة نوع “بي واي دي”.

ولفتت الوزارة إلى أنه وبتفتيش السيارة عثر فيها على كيس فيه كمية 15 غراماً من مادة الكوكائين المخدر و18 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر مشيرة إلى أنه وخلال التحقيق اعترف المقبوض عليهما بحيازتهما للمواد المخدرة وترويجها كما تم حجز السيارة ومصادرة تلك المواد.

وأكدت الوزارة أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الداخلية: جواز السفر الفوري بـ300 ألف ليرة

دمشق-سانا أصدرت وزارة الداخلية اليوم تعميماً يقضي بإمكانية الحصول على جواز سفر فوري بقيمة 300 …