الشريط الإخباري

التربية: تقييم الأطفال ذوي الإعاقة لدمجهم في المدارس يستمر حتى الـ 8 من أيلول القادم

دمشق-سانا

بدأت وزارة التربية عملية تقييم الأطفال من ذوي الإعاقة لدمجهم في رياض الأطفال ومدارس التعليم الأساسي الدامجة وذلك لغاية الـ 8 من أيلول القادم.

وطلبت الوزارة من مديرياتها في المحافظات كافة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم تشكيل لجنة لتقييم الأطفال ذوي الإعاقة والمسجلين الجدد تضم طبيباً من الصحة المدرسية ومنسق الدمج المحلي وموجها تربوياً للتعليم الأساسي ومرشداً نفسياً اجتماعياً.

ووفق بيان الوزارة تم تخصيص ثلاثة أيام في الأسبوع الأحد والاثنين والثلاثاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً لإجراء التقييم الخاص بالأطفال ذوي الأعاقة من قبل اللجنة الفاحصة وفق بطاقة معايير قبول الأطفال ذوي الاعاقة في المدارس الدامجة المعممة عليهم.

رحاب علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مذكرة تفاهم بين التربية وشركة مفروشات لتدريب طلاب التعليم المهن

دمشق-سانا في إطار مشروع تطوير التعليم المزدوج لتعميق ممارسة المهنة، بالتعاون بين قطاعي التربية والأعمال