الشريط الأخباري

أسواق اللاذقية تشهد حركة تبضع وشراء مع اقتراب عيد الأضحى

اللاذقية- سانا

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك تشهد الأسواق في اللاذقية حركة تبضع وشراء احتياجات العيد من ألبسة ومواد غذائية وحلويات حيث تحتوي الأسواق كل الأصناف على اختلافها.

مدير مجمع أفاميا علي السنكري أوضح في تصريح لمراسل سانا أن المجمع المؤلف من خمسة طوابق يحتوي على المواد الغذائية والمنظفات واللحوم والمواد المنزلية والبياضات والأجهزة الكهربائية والسجاد لافتاً الى أنه تم افتتاح سوق الخير مؤخراً الذي يقدم عروضاً للألبسة الجاهزة والأحذية بمشاركة أكثر من عشرة معامل تقدم منتجاتها من المنتج إلى المستهلك مباشرة بأسعار تقل عن 40 إلى 50 بالمئة عن السوق.

وأشار السنكري إلى توفير تسهيلات كبيرة لأصحاب الفعاليات لعرض منتجاتهم مع إقبال ملحوظ من المواطنين مع اقتراب عيد الأضحى وخاصة في ساعات المساء مبينا أن حركة البيع مستمرة في المجمع من التاسعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً وسيكون المجمع متاحاً للمستهلكين طيلة أيام العيد من التاسعة حتى الثالثة أو الرابعة عصراً.

المواطن سامر زيد أشار إلى وجود تنوع في المنتجات وان الأسعار مقبولة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة مع ملاحظة وجود أصناف متعددة ومواد مختلفة في مكان واحد ما يتيح شراء كل ما نحتاجه دون الحاجة إلى التنقل من مكان لآخر.

فضل محمد المحيو صاحب محل سمانة في حلب الذي جاء زائرا الى مدينة اللاذقية في العيد ولشراء الألبسة لأطفاله وملابس البحر إضافة إلى المواد الغذائية لفت إلى أن الأسعار جيدة مقارنة بالسوق بينما لفتت أمل قدورة إلى أن الأسعار شهدت ارتفاعاً في الأسواق مع اقتراب حلول عيد الأضحى وهذا ما دفعها إلى القدوم إلى المجمع الذي يبيع المنتجات بأسعار تنافسية.

صاحب محل حلويات وسكاكر في سوق الشيخ ضاهر عبد الفتاح عيد بين أن الإقبال لا يزال في بدايته ويشهد المحل إقبالا على شراء السكاكر والضيافات وأقراص البرازق والبتيفور بينما بينت ربا عبيد وابنتها وفاء مرعش أنهما جاءتا للتبضع ومشاهدة موديلات الألبسة مستفيدتين من التنزيلات التي يطرحها بعض أصحاب محلات الألبسة في سوق الشيخ ضاهر.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

موسم التنزيلات في اللاذقية… تنشيط الأسواق وتوفير احتياجات الأسرة بأسعار منافسة

اللاذقية-سانا يعتبر موسم التنزيلات السنوية فرصة للمواطنين وخاصة أصحاب الدخول المحدودة لشراء مستلزماتهم من الألبسة …