عــاجــل مراسل سانا: في سياق تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد بعد زيارته لمدينة حلب مؤخراً .. رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يدشن عدداً من مراكز تحويل الكهرباء في حي المشاطية بحلب القديمة

(بكرى أحلى).. فعالية لتكريم مستفيدين من دورات تنمية بشرية بينهم ذوو شهداء وجرحى

دمشق-سانا

نظمت شركة المركز السوري للتجارة والتوزيع فعالية بعنوان “بكرى أحلى” لتكريم مستفيدين من دورات التنمية البشرية التي تقدمها في عدد من المحافظات السورية بينهم ذوو شهداء وجرحى على مسرح مدينة الشباب في دمشق.

وتضمنت الفعالية عرضاً لقصص نجاح مستفيدين من الشركة وفقرات غنائية وموسيقية تراثية.

وبين مشرف الفعالية وسام الحسن في تصريح لـ سانا أن هدف الشركة منذ انطلاقتها تأمين فرص عمل للشباب للحد من البطالة وتحسين الوضع الاقتصادي من خلال دورات التنمية البشرية والبرمجة اللغوية وتطوير المهارات.

وأكد عدد من المكرمين بالفعالية أهمية الفرصة التي قدمت لهم لجهة التدريب على مهارات الحياة وصقل إمكانياتهم والحصول على فرص عمل بمجال التسويق حيث أشارت كل من سامية حامد وحنان فقعو إلى أنهما تعملان حالياً بمجال التسويق لدعم أسرتهما إلى جانب العمل بالتدريب ضمن برامج الشركة.

وأوضحت عفاف فرج أحد المكرمين أنها أبصرت الأمل من خلال فرصة العمل التي أمنتها لها الشركة فيما لفتت أغاريد مندو والدة شهيد إلى مدى استفادتهم من الدورات في رفع قدرتهم وكفاءتهم في العمل لتغيير واقعهم إلى الأفضل وإزالة الألم وزرع الأمل.

وذكر الشاب وجدي الدعمتوري أنه وجد في الشركة مساحة لتطوير مهاراته وعودته للمجتمع والبدء بعمل بعد الاستفادة من دورات التدريب واكتساب مهارات تسويقية ونقلها للآخرين.

ريم حشمه

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency