الشريط الأخباري

صحفي أميركي:الولايات المتحدة في عهد بايدن تسير نحو التدمير الذاتي

واشنطن-سانا

رأى الصحفي الأميركي جاي بي شيرك أن الولايات المتحدة في عهد الرئيس الأميركي جو بايدن تسير نحو التدمير الذاتي بفعل السياسات التي تتبعها إدارته.

وأوضح شيرك في سياق مقال نشرته مجلة ذي أميريكان ثينكر الأميركية أن الولايات المتحدة تعيش في كابوس تعاني فيه من انعدام الأمن المالي والركود التضخمي والجريمة والفساد المؤسسي والحرب إضافة إلى العدد الكبير من الفرص الضائعة.

واعتبر الكاتب أن الولايات المتحدة تعيش لحظة مثيرة للغثيان في التاريخ الأميركي وإن جثة بايدن التي تسير على الأقدام ليست رمزاً مناسباً لبلد لم يسبق له مثيل في هذا الضعف.

ورأى الكاتب أن الرئيس الأميركي أرهب المواطنين السود بحقيقة أن الجمهوريين يريدون إعادة تقييدهم بالسلاسل مشيراً إلى الأضرار التي تلحقها سياسات الإدارة الأميركية بشعبها من تثبيط معنوياته وتقويض ما تبقى من قيمة الدولار الأميركي ودفع المزيد من الطبقة الوسطى إلى الفقر.

وكان استطلاع جديد للرأي أجرته شبكة سى بى إس الإخبارية بالاشتراك مع مركز يو غاف للدراسات والأبحاث أظهر أن معظم الأميركيين قلقون من تدهور الاقتصاد والأوضاع المعيشية في الولايات المتحدة وسط شعورهم المتزايد بالتشاوم وعدم الرضا عن سياسات رئيسهم جو بايدن.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

قبيل القمة الأولى بينهما.. بايدن: بوتين خصم جدير بالاهتمام

بروكسل-سانا وصف الرئيس الأميركي جو بايدن نظيره الروسي فلاديمير بوتين بأنه شخص ذكي وقوي وخصم …