الشريط الأخباري

استهدفت الأسر والفئات الأكثر احتياجاً.. نحو 28 ألف سلة غذائية مقدمة للشعب السوري من الإمارات خلال شهر رمضان المبارك

دمشق-سانا

قدمت الجهات المانحة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أكثر من 28 ألف سلة غذائية لمساعدة الشعب السوري خلال
شهر رمضان المبارك وزعها الهلال الأحمر العربي السوري في مختلف المحافظات السورية واستهدفت الأسر الأكثر احتياجاً ودور الأيتام والأرامل والمسنين.

وذكرت سفارة دولة الإمارات بدمشق والمشرفة على عمليات التوزيع في بيان لها أن المساعدات الإماراتية تضمنت 21315 سلة غذائية مقدمة من “جمعية دار البر” ضمن مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وذلك ضمن المبادرة التي أطلقها “مليار وجبة غذائية” خلال شهر رمضان حيث استهدفت عمليات التوزيع الأسر الفقيرة والفئات الأكثر احتياجاً في عدة محافظات سورية.

وفي السياق نفسه قامت منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بتوزيع ألف سلة غذائية ونحو 35 طناً من الملابس في عدة قرى بأرياف دمشق وحمص وحماة مقدمة من الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان كما وزعت المنظمة أكثر من ألفي سلة غذائية في الجامع الأموي بدمشق ومحيطه مقدمة من الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان.

وأشار البيان إلى أن المساعدات المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن مشروع إفطار الصائم في سورية تضمنت توزيع آلاف السلات الغذائية
وعشرات الأطنان من التمور الإماراتية عبر الهلال الأحمر العربي السوري.

انظر ايضاً

اللجنة القضائية العليا للانتخابات لـ سانا: 68178 مرشحاً لانتخابات الإدارة المحلية سيتنافسون على 19086 مقعداً

دمشق-سانا أعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي المستشار جهاد مراد أن عدد الذين تقدموا …