عــاجــل اللجنة القضائية العليا للانتخابات: عدد الذين تقدموا بطلبات ترشح للوحدات الإدارية (مجالس محافظة ومدن وبلدات وبلديات) في المحافظات السورية كافة لانتخابات الإدارة المحلية المحدد موعد إجرائها يوم 18 أيلول القادم بلغ ٦٨١٧٨ مرشحاً سيتنافسون على ١٩٠٨٦ مقعداً

سيلوانوف:انخفاض استهلاك أوروبا من الغاز لن يؤثر على موازنة البلاد

موسكو-سانا

أعلنت وزارة المالية الروسية أن انخفاض استهلاك الدول الأوروبية من الغاز الروسي لن يؤثر على موازنة البلاد معتبرة أن أوروبا لن تتمكن من التخلي عن هذا الغاز بسرعة.

ورداً على سؤال بشأن قدرة الموازنة الروسية على تحمل انخفاض استهلاك الغاز الروسي من قبل الدول الأوروبية قال وزير المالية الروسي أنطون سيلوانوف “إن الموازنة ستقدر بكل تأكيد التغيرات في الوضع وأوروبا لن تكون قادرة على التخلي عن الغاز الروسي في المستقبل القريب”.

وأضاف سيلوانوف “سيتم الحفاظ على الإمدادات إلى أوروبا وسنأخذ في الاعتبار خفض الاستهلاك من قبل الشركاء عندما نخطط للموازنة المستقبلية كما نتوقع زيادة الشحنات من الغاز الروسي في اتجاهات أخرى”.

في سياق متصل أعلن رئيس الخزانة الفيدرالية الروسية رومان أرتيوخين أن الموازنة الفيدرالية سيتم تنفيذها على أعلى مستوى مشيراً إلى أن نظام مدفوعات الدولة يعمل بكفاءة في البلاد.

وقال أرتيوخين “أنشأنا نموذجاً جديداً للمدفوعات الحكومية ينص على تركيز كل سيولة نظام الموازنة في حساب واحد يتم من خلاله تنفيذ التسويات بين المركز والكيانات المكونة للاتحاد الروسي”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مسؤول ألماني: علينا خفض استخدام الغاز لتفادي أزمات الشتاء المتوقعة مع انخفاض التوريدات

برلين-سانا أعلن رئيس جهاز تنظيم شبكات الطاقة في ألمانيا كلاوس مولر أن على المستهلكين الألمان