الشريط الأخباري

توزيع كراسي ومستلزمات حركية لذوي الإعاقة بالسويداء

السويداء-سانا

وزع فرع الجمعية السورية للمعوقين جسدياً بالسويداء كراسي ومستلزمات حركية لأشخاص من ذوي الإعاقة وذلك خلال فعالية أقامها اليوم بمقره بمناسبة قدوم العام الجديد تحت عنوان “الحب لا يحتاج لقدمين”.

وأشار عضو المكتب التنفيذي المختص في محافظة السويداء عدنان عزام في تصريح لمراسل سانا إلى أن توزيع المستلزمات الحركية يدل على أهمية التكافل الاجتماعي والاهتمام بشريحة ذوي الإعاقة بالمجتمع.

وأوضح نائب رئيس الجمعية السورية للمعوقين جسدياً في سورية نور السبط أن مبادرة التوزيع المقدمة من فعاليات أهلية من قرية مسعدة بالجولان العربي السوري المحتل تؤكد عمق الانتماء للوطن والتواصل مع أبنائه مبينة أنها انطلقت من محافظة السويداء لتشمل عددا من المحافظات خلال الأيام القادمة بإشراف الجمعية.

ولفت رئيس اللجنة الإدارية لفرع الجمعية بالسويداء نزار شجاع إلى أن التوزيع شمل مختلف الأعمار من ذوي الإعاقة الجسدية ومن مختلف مناطق المحافظة وجاء استناداً إلى روائز موضوعة بحيث يكون المستهدف فيها غير مشمول بتوزيعات سابقة خلال الفترة الماضية أو بحاجة لمستلزمات جديدة بعد تعطل الأجهزة الحركية الموجودة لديه سابقاً.

وأعرب عدد من المستفيدين من التوزيعات عن شكرهم وتقديرهم للجمعية على هذه المبادرة التي تعكس مدى الاهتمام بهم والمتابعة لشؤونهم.

وتأسس فرع الجمعية السورية للمعوقين جسدياً بالسويداء عام 1997 ويعمل على تقديم خدمات مجانية متنوعة لذوي الإعاقة علما أن الجمعية الأم مقرها في دمشق ولها فروع أيضاً إضافة للسويداء في اللاذقية والقنيطرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تحفيزاً لمتابعة مسيرتهم التعليمية… تكريم 50 طالباً من ذوي الإعاقة بالسويداء

السويداء-سانا كرم فرع الجمعية السورية للمعوقين جسدياً بالسويداء اليوم 50 طالباً من ذوي الإعاقة في …