استشهاد 3 بينهم طفل جراء قصف الاحتلال التركي ومرتزقته للمدنيين شمال الحسكة-فيديو

الحسكة-سانا

استشهد 3 مواطنين بينهم طفل وامرأة وأصيب آخرون جراء اعتداءات الاحتلال التركي ومرتزقته بالمدفعية على قرية الأسدية وبلدة أبو راسين بريف الحسكة الشمالي.

وأفادت مصادر محلية لمراسل سانا بأن قوات الاحتلال التركي والإرهابيين وسعوا اعتداءاتهم مساء اليوم وقصفوا إضافة إلى بلدة أبو راسين قرية الأسدية القريبة منها شمال الحسكة ما أدى إلى استشهاد رجل وامرأة وطفل وإصابة آخرين ووقوع أضرار كبيرة في عدد من المنازل.

وكانت المصادر ذكرت للمراسل “أن قوات الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية المرتبطة بها” قصفت بلدة أبو راسين بريف الحسكة الشمالي بسلاحي المدفعية والهاون ما تسبب بإصابة مدني وانهيار جزء من الجامع الكبير في البلدة ووقوع أضرار في بعض المنازل والممتلكات العامة والخاصة.

وبين المراسل أن قصفاً مركزاً لقوات الاحتلال والإرهابيين استهدف قرى تل شنان والدردارة وأم الكيف وتل جمعة في ناحية تل تمر بالريف الشمالي الغربي ما أدى إلى أضرار في المنازل والممتلكات العامة وأجزاء من الطرق ولم يتسن التأكد من وقوع إصابات بين المدنيين نتيجة غزارة القصف.

وتواصل قوات الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التي تدعمها اعتداءاتها بالمدفعية والقذائف الصاروخية على القرى والبلدات الآمنة في ناحيتي رأس العين وتل تمر وبلدة أبو راسين بالريف الشمالي والشمالي الغربي ما أدى خلال الفترة السابقة إلى ارتقاء شهداء ووقوع إصابات في صفوف المدنيين وأضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الاحتلال التركي يعتدي بالمدفعية على ناحية أبو راسين بريف الحسكة

الحسكة-سانا جددت قوات الاحتلال التركي اعتداءها بقذائف المدفعية على ناحية أبو راسين بريف الحسكة الشمالي