نتائج ملفتة لمنتخب حمص في بطولة الجمهورية بالريشة الطائرة

حمص-حماة-سانا

حقق منتخب حمص للريشة الطائرة نتائج ملفتة في بطولة الجمهورية لتحت 17 و19 عاماً للرجال والسيدات والتي استضافتها دمشق بمشاركة واسعة من مختلف المحافظات.

وأسفرت نتائج منتخب حمص في البطولة عن إحراز يارا السواس المركز الأول لفردي البنات تحت 15 سنة وسيدرا الحصني المركز الأول لفردي البنات تحت 17 سنة وشادي الأنصاري المركز الثاني لفردي الذكور تحت 17 سنة وليث بازو المركز الثالث تحت 17 سنة فردي الذكور وأيمن الحبال المركز الثاني فردي رجال.

وفي تصريح لمراسلة سانا الرياضية بين مدرب منتخب حمص أحمد السواس أن البطولة شهدت منافسات قوية وظهور مستويات فنية جيدة ومتقاربة لأغلب المشاركين مشيراً إلى أن تميز لاعبي المنتخب نتيجة التحضير الجيد الذي سبق البطولة.

وفي البطولة ذاتها حقق منتخب حماة نتائج مقبولة تمثلت بإحراز المركز الثالث في فئة تحت 19 عاماً للشباب عبر اللاعب رعد الحموي كما نالت اللاعبة هيا القصير المركز ذاته في فئة تحت 19 عاماً للشابات.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية للريشة الطائرة خالد الشيخ لمراسل سانا الرياضي أن نتائج المنتخب كانت مقبولة بشكل عام مقارنة بفترة التحضير القصيرة وقوة المنتخبات المشاركة في البطولة مبيناً أن المحافظة تزخر بالكثير من المواهب والخامات الواعدة في الفئات العمرية الصغيرة والتي ينتظرها مستقبل جيد إذا ما استمرت بهذه الرياضة وتوافرت لها الظروف المناسبة لتطورها.

انظر ايضاً

نتائج جيدة للسويداء في بطولة الجمهورية بالريشة الطائرة لفئة تحت 15 عاماً

السويداء-سانا حقق منتخب السويداء بالريشة الطائرة نتائج جيدة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية فئة تحت …