أجنحة الشام راعية لفريق الوحدة بكرة القدم

دمشق-سانا

استمراراً منها في دعم نادي الوحدة وبعد التجربة الناجحة في الموسم الماضي وقعت شركة أجنحة الشام للطيران اليوم عقد رعاية جديد لفريق رجال كرة القدم يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

مدير تطوير الأعمال والعلاقات العامة في الشركة أسامة ساطع قال في تصريح لـ سانا إن نادي الوحدة من الأندية الرياضية العريقة في سورية ويحظى بجماهيرية واسعة وتأتي رعاية الشركة له ضمن خطتها لرعاية الرياضة السورية لافتاً إلى أن الشركة ستكون الراعي الرسمي لفريق الوحدة بكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي.

بدوره أوضح رئيس نادي الوحدة ماهر السيد أن رعاية شركة أجنحة الشام للفريق الكروي الأول خطوة مهمة في إطار تطوير الرياضة ولا سيما في هذا الوقت الصعب مشيراً إلى أن دعم كرة القدم في سورية من الفعاليات الاقتصادية والشركات يساعدها على التقدم نحو الأمام معرباً عن أمله بأن تشمل رعاية هذه الشركات خلال الفترة القادمة ألعاباً أخرى لديها إنجازات ملفتة.

يشار إلى أن فريق الوحدة يتصدر ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 10 يليه الوثبة وتشرين وجبلة برصيد 8 نقاط لكل منها فالكرامة بـ 7 نقاط فالجيش والشرطة والنواعير بـ 5 نقاط لكل منها فالطليعة وحطين بـ 4 نقاط لكل منهما فالاتحاد والحرجلة بـ 3 نقاط فالفتوة بنقطتين ثم عفرين في المركز الرابع عشر والأخير بنقطة واحدة.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

وصول أول رحلة جوية لأجنحة الشام من كراتشي إلى مطار دمشق الدولي

دمشق-سانا وصلت مساء اليوم أول رحلة جوية لشركة أجنحة الشام من مطار كراتشي في باكستان …