الشريط الأخباري

محافظة حمص تكرم الجرحى المشاركين في دورة ألعاب جريح الوطن

حمص-سانا

كرمت محافظة حمص اليوم الجرحى الذين شاركوا في دورة ألعاب (جريح الوطن) التي أقيمت مؤخراً في محافظة اللاذقية وذلك في فندق سفير حمص.

وبين رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام بحمص فيصل الدربي أن فريق حمص نال المركز الأول بترتيب الفرق المشاركة ما يعد إنجازاً مهماً جاء بفضل جهود المشاركين وإصرارهم فضلاً عن الدعم الذي تلقوه حيث خضعوا لمعسكرين تدريبيين بدمشق وحمص لافتاً إلى العمل حالياً على تجهيز صالة جريح الوطن بمحيط الملعب البلدي وتزويدها بكل المعدات الرياضية اللازمة.

وفي تصريحات لمراسلة سانا لفت الجريح يوسف شريقي الذي نال ميدالية فضية عن مشاركته بالقوة البدنية بوزن 59 كغ وبرونزية وفضية عن مشاركته بالسباحة بنوعيها حرة وفراشة الى دور هذه البطولات الرياضية بمنحهم فرصة لإثبات قدراتهم.

وذكر الجريح الرقيب أول خليل محمود الذي نال ذهبية عن مشاركته برمي الكرة الحديدية وبرونزية برمي الرمح أن مشاركته الأولى جيدة ومحفزة على الاستمرار لتحقيق المزيد من الانجازات.

وكانت حصيلة منتخب حمص 17 ميدالية منها 6 ذهبيات و6 فضيات و5 برونزيات بمختلف الألعاب الرياضية (كرة السلة والريشة الطائرة والقوة البدنية وألعاب القوى وكرة الطاولة).

حضر التكريم محافظ حمص المهندس بسام بارسيك وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فيها عمر حورية.

هنادي ديوب

انظر ايضاً

افتتاح الفندق السياحي التابع للاتحاد الرياضي العام بحمص

حمص-سانا افتتح في حمص اليوم الفندق السياحي العائد بملكيته للاتحاد الرياضي العام بعد إنهاء عمليات …