السورية للتجارة بدرعا توفر تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية بأسعار منافسة

درعا-سانا

وفر فرع المؤسسة السورية للتجارة بدرعا تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية بأسعار منافسة.

وفي جولة لمراسل النشرة الاقتصادية بصالة سندس وسط مدينة درعا أكد عدد من المتسوقين أن الأسعار المطروحة ضمن الصالة أقل من أسعار السوق وخاصة الحقائب واللباس المدرسي بنسبة كبيرة تتجاوز 40 بالمئة للألبسة وتقل بنسب متفاوتة للحقائب.

وبينت سلوى الحمد موظفة أن خدمة التقسيط التي طرحتها المؤسسة السورية للتجارة وبمبلغ 200 ألف ليرة دون فوائد خففت بشكل كبير عن أرباب الأسر وخاصة العائلات التي لديها أكثر من ثلاثة طلاب ضمن المدارس.

ودعا سليم الحمصي عامل إلى زيادة الكميات المطروحة وتوفير تشكيلة من الدفاتر بمقاسات مختلفة مؤكدا أن جودة المواد والأسعار المخفضة شجعت أصحاب الدخل المحدود والعمال على ارتياد صالة السورية للتجارة وشراء المستلزمات المدرسية منها.

من جهته ذكر مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة محمد حسن المسلماني في تصريح أن الفرع وفر كميات متنوعة من القرطاسية والحقائب المدرسية واللباس المدرسي بأسعار تقل عن السوق بنسبة مقبولة مؤكدا أن الأسعار المعلنة والجودة العالية لكل المواد والمستلزمات المدرسية المنتجة في معامل السورية للتجارة ادت إلى زيادة الإقبال وتحقيق نسب مبيعات مرتفعة.

وبين مدير صالة سندس المهندس زياد العوض في تصريح مماثل أن المؤسسة اعتادت على إطلاق معارض للقرطاسية مع بداية العام الدراسي بهدف التدخل الإيجابي في الأسواق وتأمين متطلبات الأسر بأسعار قريبة من سعر التكلفة إضافة إلى الجودة العالية ومراعاتها لأذواق المستهلكين.

 قاسم المقداد

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

السورية للتجارة بدرعا تطرح كميات من البطاطا والمواد الغذائية قبل حلول شهر رمضان

درعا-سانا طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بدرعا 20 طناً من البطاطا المستوردة في صالات المطار …