المؤتمر السنوي لفرع الرقة لحزب البعث: حل المشاكل العالقة للعاملين بالدولة وتفعيل المصالحات

دمشق-سانا

طالب أعضاء فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي بصرف رواتب أبناء المحافظة العاملين ضمن برنامج تشغيل الشباب وتجديد العقود لهم في محافظة اللاذقية وتأشير قرارات الترفيع للعاملين وصرف رواتب عمال شركة الكهرباء وتعزيز المصالحات الوطنية.

ودعا الأعضاء خلال المؤتمر السنوي للفرع الذي عقد اليوم في مقر القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي بدمشق إلى الإبقاء على عملية فرز العاملين المهجرين في الجهات العامة والاستمرار بصرف تعويضات العاملين في مؤسسة استصلاح الأراضي وسد الفرات والشركة العامة للمشاريع المائية.

وطالبوا بصرف رواتب معلمي المحافظة حاليا من مديرية مالية دير الزور وافتتاح شعبة خاصة لمتابعة أوضاع معلمي المحافظة باللاذقية وابقاء عقود الاطباء المتعاقدين مع وزارات الدولة لتقديم الخدمات لابناء المحافظة في المناطق التي يتواجدون فيها.

وقال عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمل محمد شعبان عزوز “إن القيادة تولي أهمية خاصة لمحافظة الرقة وتتابع بدقة كل مايجري فيها من احداث وتطورات” داعيا إلى تعزيز التواصل بين أعضاء الفرع وعرض مشكلاتهم لتتم معالجتها بالوقت المناسب لافتا الى ان الطروحات التي قدمت خلال المؤتمر ستحظى بكل الاهتمام والرعاية لتتم معالجتها مع الجهات المعنية.

انظر ايضاً

تونس تفوز على نيجيريا وتتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم افريقيا

ياوندي-سانا فاز منتخب تونس على نظيره النيجيري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم …