احتفالية في بلدة السبينة ابتهاجاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

ريف دمشق-سانا

ابتهاجاً بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية نظم المجلس البلدي في بلدة السبينة للنازحين بريف دمشق احتفالية فنية تخللتها عروض غنائية ولوحات راقصة من الفلكلور الشعبي ومسيرة جابت شوارع البلدة.

وحمل المشاركون في الفعاليتين الأعلام الوطنية وصور الرئيس الأسد وسط أجواء من الفرح مع عقد حلقات الدبكة مرددين هتافات تعبر عن حب الوطن.

وأكد المشاركون أن فوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية وإنجاز الاستحقاق الدستوري تأكيد على عودة الأمن والاستقرار إلى سورية ودليل على قوة وتعافي الدولة السورية واستقلالية قرارها الوطني.

كما جدد المشاركون في الفعاليتين ثقتهم بتحرير كامل التراب السوري من الإرهاب وتحرير الجولان السوري المحتل من الاحتلال الصهيوني.

وفي لقاءات مع مراسل سانا أكد توفيق الموسى رئيس مجلس تجمع السبينة للنازحين أن الاحتفالية جاءت للتعبير عن فرح أبناء التجمع بفوز الدكتور بشار الأسد في انتخابات الرئاسة.

وأشار فوزات الصالح مدرس متقاعد إلى أن نتائج الانتخابات تعكس آمال وطموحات السوريين الراغبين باستكمال عودة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية بينما شدد محمد هيسم منصور رئيس مجلس بلدة السبينة على أن المرحلة القادمة هي مرحلة للعطاء والعمل وتسخير الطاقات في سبيل نهضة سورية لتعود أفضل مما كانت.

ولفت هيثم القادري إلى أن إنجاز الاستحقاق الدستوري كان بمثابة رسالة للعالم مفادها أن السوريين وحدهم يقررون مستقبل بلادهم بعيداً عن التدخلات الخارجية.

انظر ايضاً

صيانة الأعطال الكهربائية الناجمة عن الأحوال الجوية بحمص

حمص-سانا باشرت ورشات الشركة العامة لكهرباء حمص عمليات إصلاح الأعطال الناجمة عن الأحوال الجوية والأمطار …